وداد تلمسان-بن عبد الحاكم يلتحق بأولمبيك أقبو

بن عبد الحاكم عبد النور
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إلتحق متوسط ميدان وداد تلمسان بن عبد الحاكم عبد النور إبراهيم بالصاعد الجديد إلى القسم الوطني الثاني مجموعة وسط شرق فريق أولمبيك أقبو بعد توقيعه على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد في الفريق الرديف.

ثاني لاعب يغادر الوداد

ويبقى متوسط الميدان الدفاعي بن عبد الحاكم عبد النور إبراهيم ثاني لاعب من تعداد الموسم الماضي لوداد تلمسان يغادر الفريق خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية بعد المهاجم عرقوب سيد أحمد الذي كان قد وقع في رديف شبيبة الساورة.

تم ترقيته هذا الموسم إلى الفريق الأول

هذا وبعد أن كان ضمن تعداد الفريق الرديف لوداد تلمسان مع بداية الموسم المنقضي، إلا أن متوسط الميدان بن عبد الحاكم عبد النور إبراهيم تم ترقيته إلى الفريق الأول، حيث كانت مباراة الجولة الثالثة أمام غالي معسكر خارج الديار أول ظهور لبن عبد الحاكم مع الفريق الأول أين شارك كأساسي ومنذ البداية قبل أن يترك مكانه لزميله كشكاشة.

شارك في 24 مقابلة الموسم الماضي مع الوداد

وإذا ما نظرنا إلى مشوار بن عبد الحاكم مع فريقه وداد تلمسان خلال الموسم الماضي وعدد المقابلات التي لعبها فنجد أنه شارك في أربعة وعشرين مقابلة كاملة، منها ثلاثة عشر مباراة كأساسي وإحدى عشر مقابلة كبديل، حيث إستطاع أين يقدم مستوى فني مقبول في منصب وسط الميدان.

جمال. ع

المفردات الأساسية: