شبيبة الساورة-التحضيرات متواصلة و الحارس سعيدي يغادر 

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل تشكيلة شبيبة الساورة تحضيراتها الموسمية بملعب 20 أوت ببشار تحسبا للموسم الجديد 2023- 2024 المقرر انطلاقته منتصف شهر سبتمبر القادم حيث شرع الطاقم الفني لنسور الجنوب في المضاعفة من وتيرة العمل و التدرب بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم مع إجراء بعض المباريات التطبيقية فيما بين اللاعبين بهدف بلوغ جاهزية بدنية كبيرة.

علما أن إدارة النادي بقيادة رئيس مجلس الإدارة مامون حمليلي تقترب من ضبط التعداد بصفة نهائية بعدما قامت بغربلة كبيرة هذه الصائفة  بانتدابها ل 12 لاعبا جديدا في مختلف المناصب ٱخرهم  كان حارس مستقبل واحد سلي عبد الناصر جودار لينافس زميله وابدي المستقدم من اتحاد بسكرة مثلما تأكد رسميا خبر مغادرة الحارس الأساسي للفريق في المواسم الاخيرة سعيدي زكريا هذا الأخير و بعد مد و جزر تحصل على أوراق تسريحه من الإدارة حيث تشير كل المعطيات إلى إمكانية التحاقه بوفاق سطيف.

هذا و علمت جريدة تسعين دقيقة من مصادرها الخاصة بأن ملف الإستقدامات سيغلق خلال الساعات القادمة بعدما يتم تدعيم المجموعة الحالية  بمدافع محوري و مهاجم آخر ليبقى كل التركيز على العمل في الميدان و المرور إلى الجزء الثاني من التحضيرات  أين سيدخل رفقاء عبد الحفيظ في تربص مغلق بالجزائر العاصمة و ذلك بعدما تعذر عليهم إقامته خارج الوطن.

علما انه في الوهلة الأولى حددت جبال “كارتيبي” ب تركيا مقرا لمعسكر الفريق الا أن إجراءات التأشيرة حال دون ذلك ؛ من جهته سيركز التقني التموشنتي على الجانبين التقني و  الفني من خلال برمجة بعض المقابلات الودية.

هذا و قد قام أشبال أشبال المدرب حجار بالفحوصات الطبية الروتينية التي تسبق بداية كل موسم في إحدى العيادات بمدينة بشار كما أن الأجواء داخل المجموعة تبعث على الأمل و الإرتياح مما يشير  بأن الفريق يرغب في أداء موسم جيد عكس سابقه .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: