رابطة وهران الجهوية-لجنة الترشيحات ترفض عقد أشغال الجمعية الانتخابية

رابطة وهران الجهوية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسب أخر الأخبار القادمة من معاقل رابطة وهران الجهوية لكرة القدم فإن لجنة الترشيحات الخاصة بانتخابات الرابطة رفضت رفضا قاطعا إجراء أشغال الجمعية الانتخابية للرابطة لسببين الأول يتعلق الأمر بعدم وصول وثيقة ترخيص من السلطات والثاني إصرار لجنة الترشيحات على خوض هذه الانتخابات بفندق “الموحدين” وليس بمقر رابطة وهران.

يحدث هذا بعد أن حدث هناك نزاع بين أطراف ولجنة الترشيحات حيث أن هذه الأطراف تريد خوض الانتخابات بمقر الرابطة لكن لجنة الترشيحات رفضت الأمر وأصرت على بقائها بفندق ” الموحدين ” مع ضرورة وصول وثيقة الترخيص ويبدو أن الأحوال ليست على ما يرام داخل أروقة رابط. وهران الجهوية في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة .

عابد “نرفض رفضا قاطعا خوض الانتخابات ونصر على موقفنا “

بغية التأكد من صحة الأخبار التي أصبحت تتداول سرا داخل أروقة مقر الرابطة فقط ربطنا اتصالاتنا مع لجنة الترشيحات ومن بينهم العضو عابد مصطفى الذي صرح : ” لا ننكر صحة هذه الأخبار نحن نصر على عقد أشغال الجمعية الانتخابية بفندق الموحدين مع ضرورة الترخيص من طرف السلطات ونرفض أي ضغوطات تمارس مهما كان نوعها أشغال الجمعية الانتخابية لن تجرى في ظل عدم توفر هذين العاملين اللذان ذكرتهما لكم .”

محمد .ش

المفردات الأساسية: