بوعناني محل اهتمام نابولي، و حيماد مطلوب في تولوز

بوعناني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا تزال أسماء العديد من اللاعبين الدوليين الجزائريين ترتبط بأسماء عدة أندية في أوروبا، إذ تطالعنا كل يوم الصحف في القارة العجوز عن وضع لاعبين مميزين جزائريين على رادار أندية معروفة، وأشار موقع “نسيوا فوت” المتتبع و المهتم بأخبار فريق نيس الفرنسي بأن هناك اهتماما متزايدا من طرف فريق نابولي الايطالي بخدمات موهبة الخضر الصاعدة بدر الدين بوعناني.

حيث استفسر القائمون على شؤون الانتدابات خلال الأيام الماضية عن إمكانية خروج بوعناني صاحب الـ18 ربيعا هذا الصيف ناحية بطل الدوري الايطالي الموسم المنقضي، وعلى ما يبدو فان الإشارات كانت سلبية نوعا ما، لأن فريق نيس لا ينوي التفريط في لاعبه، خاصة بعد تألقه بشكل لافت خلال الفترة التحضيرية التي خاضها النادي أمام بعض الأندية.

أين أظهر ابن مدينة تلمسان إمكانيات كبيرة جدا، واندمج أكثر في طريقة اللعب، ما يشير إلى  أنه سيقدم موسما كبيرا للغاية، بعدما أضحى رقما أساسيا في التشكيلة، كما أن اللاعب و وكيل أعماله لا يريدان حرق المراحل بسرعة.

واتخذا قرارا يقضي بمواصلة بوعناني اللعب لموسم واحد آخر مع نيس من أجل التطور أكثر، وبعدها سيرى مستقبله خارج الدوري الفرنسي، من جهتهم فان مسيري نابولي أبدوا رغبتهم في الانتظار، على أن يعودوا الموسم المقبل للتفاوض بجدية بخصوص هذه الصفقة عندما تكون كل الظروف مهيأة.

على صعيد آخر، يبقى اللاعب حيماد عبدلي من المطلوبين بقوة أيضا في سوق التعاقدات داخل فرنسا على الرغم من سقوطه رفقة ناديه أنجي الى الدرجة الثانية، لكن و بالنظر لما يتمتع به من إمكانيات فان دائما في واجهة الأحداث، وذكر موقع “تولوز أنفو” القريب من الفريق، بأن نادي تولوز لديه نية واضحة في أن يحصل على خدمات حيماد هذا الصيف، خاصة في حال تم تأكيد صفقة رحيل مواطنه فارس شايبي نحو نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني.

إذ يمكن لهذه الصفقة أن تغلق في أي لحظة، ولهذا فان تولوز و مسيرون يرون قي حيماد البديل المناسب، ولن يكلف الخزينة الكثير من الأموال إذا ما انتقل إلى صفوفهم، وسبق للعديد من الفرق و أن أبدت اهتمامها بلاعب الخضر آخر فريق نانت لمن لا وجود لشيء رسمي في هذا الخصوص.

عماد.ب

المفردات الأساسية: