أولمبي الشلف-تواصل التحضيرات و تعويل على موسم ناجح

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل التشكيلة الشلفية تحضيراتها اليومية بملعب محمد بومزراق  ،حيث أن جميع اللاعبين يتدربون بجدية كبيرة وفي أجواء رائعة تحت قيادة المدرب المساعد عبد الحق بلعيد وهو ما أعطى الانطباع أن الكل مجند لإنجاح الموسم الحالي الذي سيكون مليئا بالتحديات سواء في البطولة أو الكأس أو منافسة كأس “الكاف ” .

بلعيد سيركز على الجانب البدني

من خلال التدريبات التي تجريها التشكيلة الشلفية خلال هذا الأسبوع ،فإن المدرب عبد الحق بلعيد يصر كثيرا على الجانب البدني ،حيث يركض اللاعبون أكثر من لمسهم للكرة ،والأكيد أن هذه الناحية سيكون لها دور كبير ،حتى لا يعاني زملاء الحارس علاوشيش من التعب في أي مرحلة من مراحل الموسم ،كما أن عمل عام كامل سيبني على هذه الفترة بالذات ،وهو ما يفسر حرص المدرب على تطبيق برنامج التحضيرات بحذافيره .

وهاب سيجتمع بالمدرب لضبط جميع الأمور

قرر الرئيس عبد القادر وهاب عقد اجتماع مع الطاقم الفني وسيدرس خلاله كامل الإجراءات الترتيبية الخاصة بالموسم الجديد، سواء من حيث التحضيرات، التدعيمات، التسريحات وأيضا الأهداف التي يريد تحقيقها في الموسم القادم ، وهو الاجتماع الذي سيعقده وهاب مع بلعيد قبل التربص الأول بالشلف.

الدخول في تربص مغلق تحضيرا لمواجهة باندل

وبعد اكتمال التعداد في التدريبات ،فإن المدرب عبد الحق بلعيد سيخصص تربصا مغلقا يدوم أسبوعا بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف وهذا من أجل التحضير الجيد للقاء الدور التمهيدي و السفرية المنتظرة للنادي إلى نيجيريا وهذا من أجل ضمان الجاهزية قبل مباراة الدور التمهيدي الأول .

هل سيرفع المدرب المساعد بلعيد التحدي

في غياب المدرب الرئيسي ووضع إدارة الفريق الثقة الكاملة في مساعد عمراني بلعيد عبد الحق خلال مباراة الدور التمهيدي الأول أمام الممثل النيجيري ،ولحد كتابة هذه الأسطر لم يتم تعيين مدرب جديد وكل المؤشرات تدل على أن بلعيد سيقود الفريق في مباراة الدور التمهيدي الأول أمام الممثل النيجيري وبإمكانه رفع التحدي ولما لا تحقيق نتيجة إيجابية قد تخفف الضغط على الفريق بالنظر لإمكانيات التي يتوفر عليها  .

الإدارة ترى فيه مشروع المدرب القادم للشلف

يملك المدرب الشاب عبد الحق بلعيد كل مواصفات المدرب المستقبلي للنادي الشلفي ،حيث أنه يقوم بعمل جبار وعمله مع المدرب القدير عمراني أكسبه الثقة والخبرة وتعلم الكثير منه وكان من قبل المدرب الرئيسي للفريق الجار مستقبل وادي سلي وحقق معه نتائج مبهرة ،قبل أن يغادر ويلتحق مساعدا للتقني التلمساني ،والأكيد أن في مفكرة هذا الشاب الطموح مشروعا له وللإدارة يليق بمقام نادي كبير بحجم الشلف .

م.ب

المفردات الأساسية: