صراع متجدد بين الفاف و الجامعة المغربية حول مسوسة

لاعب ليل الفرنسي مسوسة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت الجامعة المغربية لكرة القدم للدخول على خط الظفر بخدمات لاعب ليل الفرنسي مسوسة بما أنه يمكنه حمل قميص أسود الأطلس لامتلاكه حق الحصول على الجنسية المغربية، كما أن مسوسة باستطاعته تحصيل جواز سفر جزائري، كما أن فرنسي المسقط و النشأة.

وسبق للاعب و أن حمل قميص المغرب لأقل من 15 سنة، ثم عاد ليلعب تحت ألوان الديكة، وظهر رفقة صديقه المقرب الجزائري و لاعب نيس الفرنسي بدر الدين بوعناني في ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 التي أقيمت بوهران رفقة المنتخب الفرنسي.

وبحسب بعض المصادر فان فوزي لقجع قد ربط الاتصالات مع عائلة اللاعب من أجل إقناعه بالعودة إلى صفوف أسود الأطلس و هو الذي غير رأيه فيما سبق لشعوره بقلة الاحترام و التقدير، وكانت العديد من المصادر قد أشارت إلى أن مسوسة يرغب بقوة في حمل قميص الخضر، وهو يسير بخطى ثابتة على غرار صديقه المقرب بوعناني لأن يكون محاربا جديدا تحت لواء الناخب الوطني جمال بلماضي الذي يتابعه عن كثب.

إلا أنه لا شيء مضمون لحد الساعة، فاللاعب بحاجة لتغيير جنسيته الرياضية، كما أنه ليس من السهل الاختيار ما بين 3 منتخبات في هذا السن المبكر، إلا أنه و في حال تفضيله للمنتخب الجزائري فان الخضر سيكسبون لا محالة موهبة أخرى قادمة بقوة في سماء الكرة الفرنسية، وسيزيد لا محالة من خيارات الناخب الوطني خاصة على مستوى الخط الهجومي.

عماد.ب

المفردات الأساسية: