أولمبي الشلف-عبد الحق بلعيد يشرف على التدريبات

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل لاعبو الشلف تحضيراتهم بملعب محمد بومزراق لليوم الخامس على التوالي ،حيث أن التعداد بدا يرتفع من يوم لأخر وبعدما كانت حصة الاستئناف بخمسة لاعبين وخلال اليوم الموالي ارتفع العدد لعشرة لاعبين وخلال حصة اليوم سيكون فيها التعداد مكتملا  ،حيث أن المدرب المساعد عبد الحق بلعيد من يشرف على التدريبات لغاية اتفاق الإدارة مع المدرب الجديد وكذا طاقمه الذي يعمل معه .

الإدارة تريده مساعدا للمدرب الجديد

تشترط الإدارة على المدرب الجديد وهو العمل رفقة المدرب المساعد السابق لعمراني وابن الفريق عبد الحق بلعيد الذي يشهد له الجميع بكفاءته وأخلاقه العالية وأصلح محبوبا من طرف الجميع بالشلف سواء اللاعبين ،المحيط أو حتى الأنصار .

التعداد يتضاعف من حصة لأخرى

وبعدما تواجد خمسة لاعبين خلال الحصة التدريبية الأولى التي جرت ليلة الخميس الماضي ،حيث أن الحصة الثانية التي جرت أمسية الجمعة عرفت التحاق خمسة لاعبين من القدامى في صورة علاوشيش ،القائد بوسعيد ،المدافع حمرة ،عبادة وغضبان ووصل عدد اللاعبين في حصة الجمعة إلى عشرة لاعبين.

التعداد سيكتمل خلال حصة اليوم

سيكتمل تعداد النادي الشلفي خلال حصة مساء اليوم وهذا بالتحاق جميع اللاعبين الأساسيين للشروع في التحضيرات الجدية تحسبا لمباراة الدور التمهيدي الأول أمام الممثل النيجيري بعد أسبوعين ، كما أن التعداد سيتربص في الشلف بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف .

لقاء باندل أنسورنس يوم السبت 19 أوت

برمجت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم مواجهة الدور التمهيدي الأول والذي سيلعب بين الممثل النيجيري باندل أنسورنس والنادي الشلفي يوم السبت 19 من هذا الشهر بدل من الأحد ،وسيلعب اللقاء بملعب صامويل أوقبيميديا بنيجيريا .

ثلاثي التحكيم من الطوغو لإدارة المواجهة

كما عينت أيضا لجنة التحكيم التابعة للكاف حكام طوغوليون لإدارة المواجهة ،وسيكون الحكم الرئيسي أكليسو قناما ومساعديه كل من كوملان وأبدو ،والحكم الرابع كواسي ،فيما سيكون محافظ اللقاء سيكو من ليبيريا .

م.ب

المفردات الأساسية: