أولمبي الشلف-عبد العزيز مولاي يوقع وسفرية نيجيريا مهددة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعيش النادي الشلفي أزمة مالية خانقة قد تعصف به بعدما لم يتم تسديد مستحقات اللاعبين وكذا الاتفاق مع المدرب عمراني على البقاء،بالإضافة لعدم اتضاح الرؤى بخصوص موعد العودة الرسمية للتدريبات تحسبا لسفرية نيجيريا التي تبقى مهددة بسبب الأزمة المالية الخانقة ،ومن جهة أخرى فإن مهاجم ترجي مستغانم عبد العزيز مولاي أمضى مساء أول أمس عقد مدته ثلاث سنوات قادما من فريق ترجي مستغانم ويعتبر ثاني المستقدمين بعد الطوغولي مارسال .

الظروف المالية الصعبة قد تجبر عمراني على الرحيل

لم تجد الإدارة حلا لكل القضايا العالقة ومنها قضية المدرب عبد القادر عمراني الذي يطالب بتوفير كل الظروف المريحة للعمل ،منها تسوية مستحقات اللاعبين وكذا الاتفاق حول الأجرة الشهرية التي تبدو أنها لن تستطيع الإدارة منحها للمدرب ،وبالتالي فإن الظروف الصعبة التي تمر بها الإدارة قد تجبر عمراني على عدم البقاء والرحيل .

كل الأندية تتخبط في مشاكل مالية والإدارة مطالبة بالقيام بواجبها

معاناة فريق الشلف من الناحية المالية ليس بجديد ،وكل موسم يتكرر نفس السيناريو ،كما أن غالبية الفرق الجزائرية تعاني من نفس المشكل ،وهو الأمر الذي يجعل التهويل مرفوضا مع وجوب قيام الإدارة بواجبها في جلب الأموال .

النداءات تتعالى من أجل مساعدة النادي

في مقابل خوفهم على مستقبل فريقهم ،فإن الجوارح يطالبون السلطات بمساعدة النادي على تخطي هذه المرحلة الصعبة ،وهذا في ظل عدم رفض رجال الأعمال تقديم الأموال للإدارة منذ فترة ليست بالقصيرة ،والأكيد أنه من دون وجود سيولة لازمة ،فإن الفريق سيكون على أبواب مرحلة صعبة جدا على كل المستويات .

عبد الحق بلعيد قد يقود حصة الاستئناف

وبما أنم قضية المدرب عبد القادر عمراني تعرف بعض الغموض ،وحتى المدرب الجديد لم يظهر عليه أي خبر ،لذا فموعد استئناف التدريبات سيكون بعد أيام وسيشرف على التدريبات بنسبة كبيرة المدرب المساعد عبد الحق بلعيد ،ولحد كتابة هذه الأسطر تبقى الأمور مبهمة في الفريق والإدارة لا تستعجل وتقول أن الوقت لا يزال مبكرا على حسم الأمور .

م.ب

 

المفردات الأساسية: ,