ليريس في طريقه نحو مونزا الايطالي

مهدي ليريس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعيش اللاعب الدولي الجزائري مهدي ليريس وضعا صعبا في مشواره الكروي خاصة بعد سقوط فريقه سمبدوريا الايطالي إلى الدرجة الثانية، إلا أن الأخبار السارة بدأت تصل إلى ليريس من خلال الصحافة الايطالية التي أشارت إلى اهتمام كبير و متزايد من طرف الصاعد الجديد للكالتشيو نادي مونزا بخدماته.

حيث سيتحرك في الفترة المقبلة للتقدم له بعرض رسمي من أجل التعاقد معه هذا الصيف، وفي حال كان العرض مناسبا فان ليريس سيوافق عليه لا محالة، خاصة و أن مكانته مع الخضر باتت مهددة، وفي حال لعبه في السيري ب الايطالية فان حظوظه في التواجد ضمن حسابات الناخب الوطني جمال بلماضي ستتقلص بشكل كبير جدا.

وقد لا يضعه إطلاقا ضمن خياراته خلال الفترة القادمة، والتي ستشهد العديد من الاستحقاقات المهمة للغاية، والبداية بانطلاق تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 شهر نوفمبر المقبل، وبعدها خوض عمار كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

وبما أن المناصب بات غالية في إطار سياسة التشبيب و التجديد التي ينتهجها بلماضي، فان على ليريس توفير شرطين حتى يكون ضمن الحسابات، أولها التواجد مع فريق يلعب في الدرجة الأولى، وثانيها هو أن يلعب بصفة منتظمة و يحجز له مكانة مهمة في فريقه، وإلا فان مصيره سيكون الإبعاد لا محالة.

عماد.ب

المفردات الأساسية: