أولمبي الشلف-ترقب لمعرفة المدرب الذي سيقود الفريق

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ينتظر أنصار الشلف بشغف كبير تطورات الفريق في مثل هذه المرحلة الحساسة ،حيث أنهم يريدون أولا معرفة من سيقود الفريق الموسم القادم سواء ببقاء عمراني أو بجلب مدرب في أقرب وقت ممكن ،لأن الوقت يمضي والبطولة على الأبواب والتي تتطلب تحضيرات خاصة وترتيبات من جميع النواحي ،لذا فالإدارة عليها الآن تعيين المدرب ووضع القائمة المعنية بالإستقدامات حسب احتياجات الفريق وبدء التدريبات لمعرفة النقائص الموجودة في الفريق لسدها ،حيث أن الإدارة تعلم جيدا أن الوقت قد حان لترتيب البيت وعدم الانتظار أكثر فأكثر .

موعد الشروع في التحضيرات لم يحدد

ورغم أن النادي الشلفي مقبل على لعب منافسة إفريقية بداية من الشهر القادم بعد قرعة الدور التمهيدي الأول والتي أوقعت النادي الشلفي بنادي نيجيري والمباراة ستلعب يوم 18 أوت ،إلا أن موعد الشروع في التحضيرات لم تحدده الإدارة ويبقى غامضا رغم اقتراب موعد المنافسة الإفريقية .

التأجيل لا يخدم الشلفاوة إطلاقا

صحيح أن اللاعبون أنهوا البطولة قبل 15 يوم فقط ويكفيهم التحضير لمدة عشرة أيام على الأكثر لكي يكونوا على أتم الاستعداد لمباراة كأس “الكاف ” ، إلا أن تأجيل موعد الشروع في التحضيرات لا يخدم إطلاقا الشلفاوة المقبلين على تحديات قوية ومطالبون بتشريف الراية الوطنية خلال مباراة الممثل النيجيري .

التباطؤ بسبب عدم اتضاح الرؤى في قضية المدرب

التباطؤ المسجل على مستوى بعض الأمور التقنية منها التسريحات ،الإنتدابات موعد الشروع في التحضيرات وكذا التربص الذي سيقام قبل لقاء الدور التمهيدي وهو بسبب عدم اتضاح الرؤى بسبب قضية المدرب عمراني سواء بالبقاء أو المغادرة وجلب مدرب أخر ،والإدارة تنتظر الحسم أولا مع المدرب قبل الشروع في ترتيب الأمور حسب احتياجات المدرب .

الوقت ضيق والإدارة ستحتفظ بكامل التعداد

وبما أن الوقت ضيق والإدارة مطالبة بإرسال القائمة المعنية التي ستشارك في الدور التمهيدي من كأس “الكاف ” والتي انتهى أجلها أمس ،فالإدارة ستحتفظ بجميع الركائز لكي تؤهلهم للعب والمشاركة في كأس “الكاف ” وينتظرها بعدها وقت لكي تنتدب أو تسرح .

إضافة لاعبين جدد للقائمة في حالة التأهل لدور المجموعات

ويمكن للإدارة الشلفية إضافة أسماء جديدة للقائمة الرسمية وهذا في حالة التأهل لدور المجموعات من منافسة كأس “الكاف ” ،والقانون يسمح لهم بإضافة إجازات إضافية في حالة عدم استكمال الإجازات المتبقية ،لذا فالإدارة لا تريد التسرع وتريد لعب الدورين التمهيديين بنفس التعداد وترى بعدها في حالة التأهل لدور المجموعات أو إستقدامات أخرى تحسبا للبطولة .

التحضيرات ستكون بالشلف

وبنسبة كبيرة لن يكون هناك تربص تحضيري تحسبا للمنافسة الإفريقية والتي تبقى على الأبواب ،حيث أن التحضيرات ستكون هنا بالشلف بسبب ضيق الوقت والفريق سيعسكر بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف قبل التوجه لنيجيريا للعب الدور التمهيدي الأول من منافسة كأس “الكاف ” .

م.ب

المفردات الأساسية: