أولمبي الشلف-الجوارح يطالبون الإدارة بالإسراع في عملية الإنتدابات 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صحيح أن الاعتناء بالشبان أمر مهم جدا لأي نادي يريد العمل على المدى البعيد والاستثمار في الشبان أحسن وسيلة للنجاح ،والدليل ما تصنعه أكاديمية بارادو التي أصبحت حديث العام والخاص بفضل التكوين المتواصل ،ولكن الجوارح قلقون جدا من وضعية فريقهم على مستوى الأكابر أين لم تجلب الإدارة لحد الآن سوى لاعب واحد فقط ،ويطالب الشلفاوة من الإدارة الإسراع في عملية التعاقدات لأن الفرق الأخرى بدأت بالتحرك بجلبها بعض اللاعبين ،أما في الشلف فالأمور تبقى غامضة على كافة المستويات.

الإدارة تؤكد أنها في اتصالات مع العديد من اللاعبين

أكدت الإدارة الشلفية بقيادة مديرها العام عبد القادر وهاب أنه شرع فعليا بالاتصال ببعض اللاعبين الذين يريدهم في فريقه الموسم القادم وأكد أنه في مفاوضات مع لاعبين سيفصل في أمرهم خلال هذا الأسبوع ، إلا أنه لا شيء رسمي لحد كتابة هذه الأسطر وتبقى الأمور غامضة إلى إشعار أخر .

الإدارة مطالبة بوضع “الباكي ” لاستقدام اللاعبين وعمراني متردد في البقاء

بالنظر إلى التأخر الكبير المسجل في الإستقدامات ،فإن هامش المناورة صار ضيقا بالنسبة للفريق الذي عليه الاعتماد على إستراتيجية ترتكز على الإغراء المالي لخطف اللاعبين الذين تريدهم والقادرين على رفع المستوى العام للتشكيلة والأكيد أن مهمتها لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل تواجد الفرق الأخرى بقوة في سوق التحويلات الصيفية .

اللاعب الذي سيأتي سيطلب الأموال

أي لاعب سيأتي إلى الشلف فإنه سيطلب الأموال دون شك وبالتالي على الإدارة أن تضع هذا السيناريو جيدا في حساباتها وهو الأمر الذي يتطلب توفير السيولة اللازمة لذلك ،كما أن “الجوارح ” يرفضون التعاقد مع اللاعبين الذين بقوا في سوق التحويلات أو بالأحرى رفضت الأندية الأخرى التعاقد معهم .

السيولة المالية موجودة

وحسب بعض المصادر ،فإن السيولة المالية موجودة لدى الإدارة ولا يوجد أي مشكلة في هذا الإطار وكل شيء متوقف على المدرب وبالتالي فإن الكثير من الصفقات قد تحسم بعد الاتفاق مع عمراني أو قدوم مدرب جديد والذي ستكون من بين صلاحيته الفصل في قائمة المستقدمين وكذا المغادرين للفريق .

م.ب

المفردات الأساسية: