أولمبي الشلف-المهاجم الدولي الطوغولي مارسال يمضي ثلاث سنوات

ياهو مارسال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أمضى مهاجم منتخب الطوغو اقباقنو ياهو مارسال  ثلاث سنوات في فريق أولمبي الشلف قادما من نادي أوتر ويبلغ من العمر 23 سنة ويلعب كرأس حربة ويحسن اللعب بالقدم اليسرى ويملك حسا تهديفيا عاليا ،حيث أنه يعد أولى صفقات الشلفاوة هذا الموسم والبداية كانت بتدعيم الهجوم وإيجاد رأس حربة قناص ،حيث أن المفاوضات جرت في سرية تامة وقد تم تأهيل اللاعب بعد وصول ورقة خروجه من الاتحادية الطوغولية .

نجاح صفقة البوتسواني إدوين حمس الإدارة

نجحت الإدارة هذه المرة مع اللاعبين الأفارقة بعد نجاح صفقة البوتسواني إدوين الذي تألق وأبان عن قدرات كبيرة جعلته محل أطماع العديد من الفرق ،وخلال موسم واحد فقط مع الشلف استطاع إدوين من فرض نفسه وأصبح قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها ،حيث أن نجاح صفقة البوتسواني حمس الإدارة على جلب إفريقي آخر يحذو حذو مواطنه .

سيلتحق الأسبوع المقبل بالشلف

وسيلتحق المهاجم مارسال بالشلف خلال الأسبوع المقبل الذي يتزامن مع بداية التحضيرات تحسبا لمباراة الدور التمهيدي من كأس الكاف أمام نادي بندل يونايتد النيجيري والذي سيلعب يوم 18 أو 19 من هذا الشهر ،مع العلم أن التحضيرات ستنطلق الأسبوع المقبل .

الإدارة تريد الاستثمار في الشبان

تعول كثيرا إدارة النادي الشلفي على الاستثمار في الشبان من خلال جلب لاعبين شباب يملكون إمكانات كبيرة سيفجرونها مع النادي الشلفي مثلما حدث مع جوبا ،عليان ،عليلي والطاهر ،حيث أن الإدارة دائما تجلب اللاعبين لشباب من يملكون إمكانات كبيرة ودمجهم مع الفريق ومع أصحاب الخبرة وفي ظرف وجيز يصبحون نجوم وهو ما تريد الاستثمار فيه الإدارة الموسم القادم أيضا .

وتواصل التستر على الإستقدامات خوفا من ضياعها

حتى وإن كانت بعض الأطراف قد طرحت لاعبا أو آخر ، فإن الإدارة ومن خلال تصريحاتها الأخيرة لم تريد الحديث عن أي اسم وهو ما يؤكد خلة مفكرتها من الأسماء وإذا كانت فعلا تمتلك الأسماء فإنها ستواصل سياسة التستر على الإستقدامات مثلما حدث في المواسم السابقة .

الكلام كثر حول هوية المسرحين

أكبر ما يشغل تفكير أنصار ولاعبي الشلف هذه الأيام ليس الأموال ولا الأسماء التي تنوي الإدارة الاستعانة بها لتدعيم التشكيلة الموسم المقبل ،بل ما يشغل تفكيرهم أكثر هي القائمة التي سيكشف عنها المدير العام عبد القادر وهاب  والتي تخص المسرحين من الفريق ،خاصة أن الكلام كثر عن هذه النقطة بين اللاعبين والمسيرين وكل يوم نسمع أن لاعبا دخل القائمة وسيكون معنيا بالتسريح .

م.ب