بوقرة لم يحسم قراره بخصوص تدريب المحليين

Madjid-Bougherra
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مع اقتراب موعد إقامة مونديال العرب بالعاصمة القطرية الدوحة نهاية شهر نوفمبر المقبل، فان الأخبار بخصوص من سيشرف على هذا المنتخب تتوالى.

إذ أشارت بعض المصادر إلى أن المدرب مجيد بوقرة و منذ نهاية الشان الذي أقيم في الجزائر شهر جانفي الماضي، وخسارته للقب في النهائي على يد أسود التيرانغا السنغالية.

لم يمنح مسؤولي الفاف أي رد رسمي و نهائي بخصوص استمراره على رأس العارضة الفنية للمحليين، وكانت الفاف قد ربطت الاتصالات مع الماجيك في الأيام القليلة الماضية لمعرفة رأيه بخصوص الموضوع، وكذا إشرافه على المنتخب الوطني الذي سيشارك في كأس العرب سنة 2023 للدفاع عن اللقب الذي حصل عليه سنة 2021 على حساب المنتخب التونسي.

ولم يبدي بوقرة رفضه للاقتراح، لكنه في نفس الوقت لم يمنح جوابه النهائي، وهو ما بات يثير الكثير من الشكوك، لذا فان مسيري الفاف الحاليين سيضعون في الحسان خطة بديلة في حال لم يوافق الماجيك على العرض المقدم له، خاصة و أن موعد المنافسة بدأ يقترب، ولم يعد يفصلنا عنه سوى 4 أشهر.

ويوجد على طاولة الفاف العديد من الخيارات التي يمكن لها قيادة النخبة الوطنية في مونديال العرب القادم، علما و أن التعداد هذه المرة سيكون ثريا للغاية، ويضم نجوما كبار في ظل التحاق العديد من لاعبي المنتخب الأول بمختلف الدوريات العربية خاصة الخليجية منها.

عماد.د

المفردات الأساسية: