أولمبي الشلف-الجوارح يترقبون جديد فريقهم ويطالبون ببقاء عمراني

عمراني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صار ترقب “الجوارح” لأي جديد يطرأ عليهم من مقر الفريق بشارع الشهداء وأصبح أكبر ما يشغل بالهم في الفترة الأخيرة، إذ لم يكتف الشلفاوة بالترقب وإنما الشائعات صارت كبيرة في المدة الأخيرة، وكل واحد يذكر اسم وينشره وسط الأنصار، فواحد يقول أن موسي سيكون في الطاقم الفني وأخر يقول أن عمراني سيرحل ، أما عن اللاعبين فحدث ولا حرج إلى درجة أنه تقريبا جميع لاعبي البطولة ذكرهم الأنصار على توقيعهم في الشلف لكن البر اليقين لا يعرفه سوى الإدارة الشلفية .

الجوارح يريدون بقاء عمراني

يبقى المدرب عبد القادر عمراني محبوب الجماهير الشلفية وهو الذي استطاع إسعادهم هذا الموسم بالتتويج بكأس الجمهورية ،حيث أن الجوارح يطالبون من الإدارة بضرورة الإسراع في إقناع عمراني بالبقاء والشروع في الإستقدامات لتكوين فريق قوي الموسم المقبل .

الأنصار يطالبون بلاعبين في المستوى

ومهما تكن هوية الجهة التي ستشرف على تسيير شؤون الفريق خلال الموسم المقبل ،يطالب أنصار الشلف بلاعبين في المستوى قادرين على منح إضافة للتشكيلة ،ويدعون في هذا الإطار المسيرين إلى الإسراع في ربط الاتصالات مع اللاعبين وإقناعهم باللعب في الشلف ويحذر محبو اللونين الأحمر والأبيض من تكرار سيناريو المواسم الماضية الذي قام فيه الفريق باستقدامات غير مدروسة ،وهو ما جعله يتعاقد مع لاعبين لا يصلحون وكانت النتيجة على حد تعبير هؤلاء السقوط للقسم الثاني .

 الفريق في حاجة إلى تدعيمات على مستوى الخطوط الثلاث تحسبا للموسم المقبل

لحد الآن لم توقع الإدارة الشلفيية مع أي لاعب ،وكل ما في الأمر أحاديث هنا وهنالك بخصوص الكثير من الأسماء ولكن من دون ملموس وكل المؤشرات تؤكد على التعاقد مع لاعبين جدد خلال الساعات القادمة والإدارة اتفقت مع أربعة لاعبين ولم يتبقى سوى بعض التفاصيل الصغيرة  .

الخط الخلفي يجب تدعيمه في ظل احتمال رحيل البعض

على عكس حراسة المرمى فإن الإشكال الكبير والعميق فيما يخص بقية الخطوط والبداية بالخط الخلفي الذي يتطلب تدعيمه سواء في المحور أو على الجهتين اليمنى أو اليسرى ،وفي ظل تواجد كل من كروم وحمرة واحتمال مغادرة عراب ،فإن التدعيم يبقى ضروريا وهذا بجلب مدافعين من أجل خلافة المغادرين .

المحور ،الجهة اليسرى والهجوم على رأس الأولويات

ومن بين أبرز المناصب التي تحتاج إلى تدعيم حقيقي ،محور الدفاع الذي بحاجة لمدافعين وهذا في ظل رغبة البعض في الرحيل  ،كما أن الجهة اليسرى بحاجة للاعب ينافس نساخ الذي يتواجد بمفرده على الجهة اليسرى ،يضاف إلى هذا جلب مهاجم جناح وهذا في رحيل المهاجم فتوحي نحو اتحاد العاصمة ،وهو ما يتطلب تدعيمات من أجل رفع فعالية هذا الخط .

اللاعبون يصرون على أموالهم

أكد عدد من اللاعبين الذين كانوا في الفريق خلال الموسم المنقضي ومازالت عقودهم سارية المفعول ،أنهم يريدون الحصول على ما تبقى من مستحقاتهم العالقة والتي تتراوح ما بين ثلاثة أشهر وأكثر ،كل حسب العقد الذي يربطه بالنادي ،وهو ما بات مطلبا رئيسيا لهم قبل مباشرة التحضيرات للموسم الكروي المقبل .

م.ب

المفردات الأساسية: