أولمبي الشلف-ضمان البقاء بصفة رسمية وعمراني قد يغادر نحو السعودية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت تشكيلة أسود الونشريس من ضمان البقاء بصفة رسمية قبل جولة واحدة عن نهاية البطولة وهذا بعد الفوز المحقق على فريق اتحاد العاصمة بالرويبة بثلاثة أهداف مقابل الهدف وهي النقاط التي مكنت الشلفاوة من ضمان البقاء قبل استقبال فريق اتحاد خنشلة خلال الجولة الأخيرة.

ومن جهة أخرى فإن المدرب عبد القادر عمراني تلقى الكثير من العروض سواء في الجزائر أو في الخارج ولكن تبقى الوجهة السعودية تستهوي المدرب عمراني الذي يريد التدريب خارج الجزائر الموسم المقبل .

 سويبع ينفجر ويتربع على عرش ريادة ترتيب الهدافين

تمكن المهاجم محمد سويبع من التسجيل للمرة الثانية على التوالي بعدما سجل أمس في مرمى فريق إتحاد العاصمة ورفع رصيده من الأهداف إلى 12 هدف ،وبالتالي فإنه يصبح هداف البطولة رفقة مهاجم أمل الأربعاء تومي ،وبقت جولة أخيرة عندما يستقبل الشلفاوة فريق إتحاد خنشلة يوم السبت القادم ويريد التسجيل والظفر بلقب هداف البطولة لهذا العام .

اللاعبون دخلوا اللقاء تحت الضغط

وبسبب حاجة النادي الشلفي لنقاط المباراة لضمان البقاء ،دخل اللاعبون المباراة تحت ضغط وذلك انعكس عليهم فوق أرضية الميدان ،أين كان التسرع باديا عليهم وأرادوا الوصول إلى شباك المنافس بأي طريقة ،وهو ما جعلهم يجدون صعوبة كبيرة في التسجيل .

علاوشيش يعود للحراسة

وبعدما غاب عن المباراة السابقة أمام شباب قسنطينة بسبب خيارات فنية بعدما أشرك المدرب الحارس الثاني سفيان قاسم ، عاد الحارس علاوشيش إلى منصبه الأساسي وحرس عرين النادي خلال مباراة أمس أمام اتحاد العاصمة .

 عمراني اعتمد على خطة هجومية بإشراكه لثلاثة مهاجمين

وكما ذكرنا في أعدادنا السابقة وخلال تحضيرات النادي لمباراة إتحاد العاصمة  ،تبين للمدرب أنه سيعتمد على خطة هجومية محضة وهذا لحاجة الفريق الماسة لنقاط المباراة والتي تضمن البقاء بصفة رسمية ،حيث أن التقني الشلفي اعتمد على ثلاثة مهاجمين وهم عليان ،سويبع وعدادي الذي لعب في الجهة اليمنى من الهجوم .

دباري يسجل هدف في منتهى الروعة

تمكن المدافع الأيمن عبد الحق دباري من تسجيل هدف في منتهى الروعة مساء أول أمس في مرمى فريق إتحاد العاصمة ،وبعدما كان المنافس متفوقا في النتيجة بهدف دون رد ،تمكن دباري من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول وسجل هدف تعديل النتيجة عن طريق مخالفة مباشرة أسكنها في الشباك بكل روعة .

العودة للتدريبات مساء اليوم تحضيرا للقاء خنشلة

منح المدرب عبد القادر عمراني راحة للاعبيه مدتها يوم واحد فقط بعد نهاية مباراة اتحاد العاصمة ،حيث أن العودة للتدريبات ستكون مساء اليوم وهذا تحضيرا للقاء الجولة الأخيرة من عمر البطولة أمام اتحاد خنشلة التي ستلعب مساء هذا السبت بملعب محمد بومزراق .

م.ب

المفردات الأساسية: