وداد تلمسان مطالب بإستقدامات نوعية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد سقوطه إلى القسم الثالث وفشله في ضمان البقاء ضمن بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بعد إحتلاله المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة بعد موسم كارثي سجله فيه نتائج ضعيفة وبتعداد جله من الشبان الذين لم يستطيعوا مسايرة البطولة بدليل النقاط التي ضيعها الفريق خاصة داخل ملعب العقيد لطفي ومن أجل الظهور بوجه مغاير الموسم المقبل.

ستكون إدارة وداد تلمسان مطالبة بضرورة القيام بإستقدامات نوعية وفق متطلبات الفريق بغية اللعب على ورقة الصعود وهذا بجلب لاعبين لهم من الخبرة ما يسمح لهم بتقديم الإضافة للفريق خاصة إذا علمنا أن بطولة القسم الثالث تبقى صعبة للغاية والتنافس فيها سيكون كبيرا بين جميع الفرق منها من له خبرة في هذا المستوى وأخرى من سبق لهم اللعب في الرابطة الأولى والثانية وبالتالي تفادي سيناريو الموسم الماضي.

الفريق بحاجة إلى دماء جديدة

وإذا ما نظرنا إلى تعداد الموسم الماضي وما نتج عنه في الأخير بعد سقوط الوداد إلى القسم الثالث، فإن الفريق الأول في عاصمة الزيانيين يبقى بحاجة ماسة إلى دماء جديدة خلال الموسم الكروي المقبل الذي أكيد لن يكون سهلا تماما مع الإبقاء على العناصر التي قدمت مستوى مقبول من أجل تكوين فريق قوي تنافسي قادر على قول كلمته ومنذ البداية من أجل عودة الوداد إلى المكانة التي يستحقها بعد تسجيله لسقوطين متتاليين في ظرف موسمين.

ومطالب بإيجاد حل لمشكلة الديون العالقة

وبالإضافة إلى هذا، تبقى إدارة وداد تلمسان مطالبة بإيجاد الحلول اللازمة لمشكلة الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات حتى يتسنى للفريق القيام بعملية الإستقدامات الموسم المقبل والذي يبقى ضروري خاصة بعد الذي حدث للوداد الموسم الماضي بعد أن تم الإعتماد على الشبان والذي كان مخاطرة كبيرة والنتيجة كانت السقوط.

فئة أقل من 15 سنة يفوز برباعية أمام مستقبل أرزيو

تأهل وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة إلى الدور النصف نهائي من دورة اللقب التي كانت قد إنطلقت أمس الخميس بعد فوزه الكبير على نظيره مستقبل شبيبة أرزيو بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما صبيحة أول أمس فوق أرضية ملعب سيدي بن عدة.

ويواجه اليوم إتحاد سيدي محمد بن علي في النصف النهائي

هذا وسيكون يوم السبت وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة على موعد مع إجرائه لمباراة الدور النصف نهائي من دورة اللقب عندما يواجه نظيره فريق إتحاد سيدي محمد بن علي بداية من الساعة الحادية عشر صباحا فوق أرضية ملعب سيدي بن عدة، وفي حال تجاوزه سينشط المباراة النهائية.

جمال. ع

المفردات الأساسية: