بلماضي يستعمل ورقة عوار لإقناع شرقي

ريان شرقي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت بعد المصادر من محيط المنتخب الوطني بأن الناخب الوطني جمال بلماضي قد اجتمع بالوافد الجديد إلى صفوف الخضر حسام عوار خلال التربص الذي أقيم على مستوى مركز سيدي موسى الأسبوع الماضي.

وتمحور حديثهما حول إمكانية مجيء ريان شرقي لحمل قميص المنتخب في أقرب وقت ممكن، إذ يرى بلماضي بأن شرقي يعتبر لاعبا مهما للغاية و مكسبا مهما لمحاربي الصحراء في حال ما قرر اختيار الجزائر، ولهذا يسعى بكل الطرق لإقناعه، وقطع الطريق أمام كل من المنتخبين الفرنسي و الايطالي للظفر بخدماته.

وطلب الناخب الوطني من عوار التواصل مع اللاعب و محاولة إقناعه بضرورة تغيير جنسيته الرياضية في أقرب وقت ممكن، ولما التعويل عليه في الكان القادم بساحل العاج، حيث يملك عوار علاقة صداقة قوية من ريان بحكم تواجدهما لعدة مواسم في صفوف ليون الفرنسي، قبل أن ينتقل حسام هذا الصيف لحمل قميص روما الايطالي لمدة 5 سنوات.

ووعد الأخير جمال بلماضي ببذل أقصى ما لديه من أجل موافقة شرقي، علما و أن الاتصالات قائمة منذ فترة بأفراد من عائلته و مقربيه، كما أن ريان أضحى لديه وكيلة أعمال جديدة هي والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي، وهي جزائرية الأصل لكن قد يكون لها تأثير مغاير على اختياره للخضر.

عماد.ب

المفردات الأساسية: , ,