لكحل يغادر تربص الخضر و يغيب عن سفرية أوغندا

فيكتور لكحل
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قام الطاقم الفني للخضر بقيادة جمال بلماضي بتسريح متوسط الميدان فيكتور لكحل من تربص المنتخب الوطني المقام على مستوى مركز سيدي موسى بالعاصمة، وهذا بعد أن تأكد الأطباء من عدم قدرته على التعافي بسرعة من الإصابة التي كان يعاني منها.

حيث لم يتدرب طيلة الأيام الماضية مع بقية الزملاء، وخضع لجلسات العلاج على يد الطاقم الطبي إلا أن هذه الآلام لم يتخلص منها، ولم يسافر لكحل يوم أمس رفقة بعثة المنتخب الوطني إلى الكاميرون من أجل مواجهة المنتخب الأوغندي في إطار الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

وكان بلماضي قد وجه خلال اليومين الماضيين الدعوة لمتوسط ميدان اتحاد العاصمة أسامة شيتة الذي التحق بمركز سيدي موسى لتعويض لكحل بما أن مشاركته كان مشكوكا فيها، و تجدر الإشارة أيضا إلى أن لكحل و في خطوة مفاجئة قرر الانتقال للدوري القطري رغم أنه حقق الصعود إلى الليغ1 برفقة لوهافر الفرنسي.

وهذه الخطوة أثارت استغراب حتى جمال بلماضي الذي لم يكن على علم بها، وقال خلال ندوته الصحفية التي عقدها مؤخرا بأن القائمة أعدت قبل أن ينتقل فيكتور للدوري القطري، وهذا ما فسره البعض على أن مدرب الخضر غضب من لاعبه كثيرا، وقد لا يقوم باستدعائه مستقبلا.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,