الخضر يدخلون اليوم الثاني من التربص بتعداد مكتمل

المنتخب الوطني الأول لكرة القدم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تربصه التحضيري بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بالعاصمة، وهذا لليوم الثاني على التوالي، إذ و بحسب البرنامج المسطر من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي فان كتيبة المحاربين خاضت المران الثاني عصر اليوم على الساعة الرابعة و النصف و هذا على مستوى قاعة تقوية العضلات بنفس المركز.

ثم يتدرب أشبال بلماضي على الساعة الخامسة مساءا في الملعب الرئيسي لمركز سيدي موسى، والذي برمجت خلاله منطقة مختلطة مع وسائل الإعلام التي فتح لها الباب لمدة 15 دقيقة من أجل أخذ تصريحات 4 لاعبين تم اختيارهم من طرف الطاقم الفني.

وكما كان منتظرا فان تعداد الخضر في هذا التربص قد اكتمل البارحة بانضمام بقية اللاعبين الذين تأخروا عن البقية بسبب ارتباطاتهم مع أنديتهم الأوروبية يتقدمهم نجم مانشيستر سيتي الانجليزي رياض محرز الذي احتفل يوم الاثنين مع ناديه بلقب رابطة أبطال أوروبا.

كما أن المدافع المحوري لنادي باشكشهير التركي أحمد توبة تأخر في الالتحاق بما أنه خاض نهائي كأس تركيا و خسر اللقب، أما اللاعب الثالث فهو رامز زروقي بما أن ظل مع فريقه تفينتي أنشكخيدة الهولندي لغاية نهاية مرحلة البلاي أوف.

علما و أن زروقي انتقل هذا الصيف إلى صفوف فينورد أحد أقطاب الكرة الهولندية، ويكون لاعب وسط بريست الفرنسي هاريس بلقبلة هو آخر الملتحقين بما أن الناخب الوطني جمال بلماضي قد استدعاه عشية الاثنين للالتحاق بمعسكر الخضر خلفا لمتوسط ميدان نيس الفرنسي هشام بوداوي الذي يشكو من الإصابة.

عماد.ب