وداد تلمسان-مراد عبد الناصر “الفريق بني على المصلحة الشخصية و الجميع يتحمل المسؤولية”

مراد عبد الناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف تقيم الموسم المنقضي؟

بدأ أعوج وإنتهى أعوج لم ينطلق على أسس صحيحة بدأ بالغش لم يبدؤوه بنية صافية الإستقدامات قاموا به يمكن القول لكي الفريق يسقط كل واحد جلب من لديه كونوا فريق بمصالح شخصية، الفريق بني على مصلحة شخصية على المصالح الشخصية الكثير من الناس تتحمل المسؤولية.

تراكم الديون التي ليست في صالح الفريق ورغم أني وفرت كل الإمكانيات لكي على الأقل تحقيق البقاء الأمور التي لم نستطع التحكم فيهم الضمير لا أستطيع التحكم فيه أنا ضمير اللاعبين لا أستطيع التحكم فيه أنا لا اللاعبين أو الناس الموضوعة لتخريب الفريق.

ومن الناحية التقنية كيف تقيم الفريق؟

أعطيك شيء نحن لو كانت الظروف التي وفرتها وكل ما قمت به البقاء كان بين أيدينا ألف بالمائة البقاء ضاع دائما لمصالح شخصية هذه أيضا البقاء ضاع بأيادي خارجية الأيادي الخفية الناس لم ترد الفريق تحقيق البقاء عملنا كل شيء عملنا المستحيل لا أستطيع الدخول للعب ومن الناحية التقنية عندما ترى تؤدي لقاءات كبيرة مع فرق التي لا تحتاجها وتخسر مع فرق المتواجدة معك تعلم بأن هناك شيء ما يدور.

ألا تظن أن الفريق أتيحت له عدة مرات فرصة البقاء لكن لم يستغلها؟

قلتها لك البقاء كانت لدينا عدة مرات البقاء كان يبحث علينا ونحن كنا نبتعد عنه فرق عندما ترى سعيدة تعادلنا معها صفر لصفر وهنا ننهزم أمامها بثلاثية غير عادية، القبة تعادلنا معها صفر لصفر كنا قادرين الفوز عليها وننهزم معها هنا غير عادية ترى نفسك فائز أمام مستغانم هنا واحد لصفر وهناك إنهزمنا إثنان لصفر بصعوبة ضربة جزاء جاءت في النهاية.

بصعوبة إنهزمنا أمام بن عكنون بصعوبة في بن عكنون، إنهزمنا أمام تيارت هناك واحد لصفر بصعوبة يعني كانت لدينا فرصة تحقيق البقاء عدة مرات أتيحت لنا نحن البقاء كنا قادرين تحقيقه في بداية العودة تحقيق البقاء براحة لم يريدون بهده العبارة.

ألا تظن في بداية الموسم المسرين جازفوا بالإعتماد على الشبان؟

بداية الموسم أين كانت الغلطة أنت تعلم بأنه ليس بإمكانك الإستقدامات ويعلمون بأنه ليس بإمكانهم الإستقدام سرحوا لاعبين ذو جودة لسنا بحاجة إليكم لدينا شبان الذين نسقط بهم الغلطة هنا، أنت لديك لاعبين كانوا لا يزالون هنا وتفاوضوا معهم ثم سرحوهم أنت لديك مثال حي هم سرحوه لديك لاعب يتقاضى إثنا عشر مليون أكد له أنه سترتفع إلى خمسة عشر أو عشرين وأبقوا معنا ونسمع الحلول قالوا لهم إذهبوا نحن لدينا أبناءنا الذين نأتي بهم.

الفريق سقط إلى القسم الثالث، هل بدأتم تفكرون في الموسم المقبل؟

حتى أكون صريح معك أنا محب للفريق وأساعد الفريق بكل شيء وقمت ولا أزال أقوم أنا كنت أنتظر التنصيب الذي تحصلت عليه مؤخرا كنت أنتظر أن يعود بالإيجابي علينا وعلى الفريق الناس أتعبونا بكلام تذهب الإدارة القديمة سنأتي ونساعد نحن نتمنى أن يأتوا للمساعدة نحن.

أنا وحدي في الإدارة لا أزال لم أنصب الإدارة الجديدة لو يأتي غدا أحد وهو يريد تولي زمام الأمور سأكون الأول الذي سأمنحها له لا يستحق لأي أحد أنا أعمل الطريق الصحيح حتى لا يأتي أحد ويقول الأمور لا تسير على ما يرام أنا أصفي كل شيء وأعمل المستحيلات وأنقي وأقوم بالكثير من الأمور إذا قدموا وقالوا بأن هناك رجال أنا لا أظن مرحبا وإذا لم يأتوا يلتزمون الصمت ويتركونا نعمل بما نستطيع عليه لا نستطيع تبقى هذا الكلام نعود نترك الرجال ولا يوجد أي رجل.

كيف تتوقع المهمة الموسم المقبل في ظل الوضعية الحالية؟

أنا أسعى على الإستقدامات وباشرت العمل بعد آخر جولة مباشرة تنقلت وباشرت في العمل وأنا أسعى وجلبت الجدول ووثائقي وإجتمعت مع لجنة المنازعات وقمت بعملي الذي لم يقم به أي أحد وأنا أسير معها أنا متيقن أنه بدون إستقدامات سنسقط مجددا وأنا لن أقودها بدون إستقدامات لن أتحمل المسؤولية لأن هذا الموسم لا أتحمل المسؤولية.

بالعكس قمت هذا الموسم بما لا يستطيع أن يقوم به أي أحد دون أن تكون له لديه أي صفة ويتحملون هذه المسؤولية وربي وكيلهم الذين جلبوا هؤلاء الناس تجده في سن 19 و20 متلاعب بلقاء وعادي لن تطول وسيفضحون كلهم ربي سيفضحهم أو تلحق بهم ولكي ألعب بـ 2005 و2006 الموسم المقبل في القسم الثالث عامل من المستحيلات لكي تعلم أن السن الذي تلعب به الموسم المقبل 2005/.2006 .

أولا ليس لدينا أقل من 19 سنة ليس لدينا شيء لدينا بعض اللاعبين لكن البنية الفسيولوجية لديهم لا تسمح لا تستطيع أنا بالنسبة إلي بإذن الله سأنجح في المهمة المتواجد فيها سأنجح فيها وإذا لم أستطع ولم يساعدونني أعلم بأنهم يريدونها أن تسقط مجددا لأني أنا لا أستطيع ليس وحدي هذه الولاية ليست لي ليس لديك الناس هؤلاء أصحاب يزولون يأتون الرجال لم نجدهم هؤلاء الرجال.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,