بلماضي يفسر خياراته خلال ندوة صحفية الأحد

جمال بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيقوم يوم الأحد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم جمال بلماضي بعقد ندوة صحفية على مستوى مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية لسيدي موسى بالعاصمة، وهذا قبل يوم واحد فقط عن انطلاق تربص جوان استعدادا لخوض لقاء أوغندا الرسمي يوم 18 جوان الجاري بدوالا الكاميرونية في إطار الجولة الخامسة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

ثم مواجهة ودية يوم 18 من نفس الشهر أمام منتخب تونس بملعب 19 ماي 1956 بعنابة، إذ سيجيب الناخب الوطني على أسئلة الصحفيين و وسائل الإعلام بخصوص القائمة التي تضم 26 اسما، والتي قام بالكشف عنها قبل حوالي أسبوعين على غير العادة.

وسيفسر جمال بلماضي الأسباب التي جعلته يستبعد بعض اللاعبين  الذين كانوا متواجدين في تربص مارس الماضي، وكذا دوافع إقحامه للعديد من اللاعبين الجدد الذين لم يسبق لهم و أن حملوا قميص الخضر، كما أم هناك الكثير من التساؤلات بخصوص مجيء لاعبين آخرين على غرار غويري و ريان شرقي، أوليز، ولعروسي.

ومن المنتظر أن يتطرق بلماضي للأهداف المسطرة من وراء المواجهة الشكلية أمام أوغندا، والودية أمام تونس، وكذا البرنامج التحضيري الذي أعده خلال تربص سيدي موسى قبل موعد السفر صوب الكاميرون يوم 17 جوان المقبل عبر رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

عماد.ب

المفردات الأساسية: