مولودية البيض-أول سقوط للفرسان داخل الديار

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل مولودية البيض في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة داخل قواعده لما تكبد أمسية الثلاثاء أول خسارة له هذا الموسم بملعبه الرائد زكريا مجذوب بالبيض على يد متصدر البطولة شباب بلوزداد بثلاثية مقابل هدف واحد وقعه المستقدم هشام خلف الله.

في مباراة نجح الضيوف في تسييرها و حسمها لصالحهم بفضل فارق الخبرة و الإمكانيات بين الناديين بالرغم من أن أشبال المدرب أدوا شوطا أولا في المستوى.

وكانوا الطرف الأفضل فيه إلا أن إعلان الحكم بن براهم لضربة جزاء مع انطلاقة المرحلة الثانية لصالح الشباب شكك الكثير في شرعيتها عقد من مأمورية رفقاء بوزياني الذين إستلسموا كليا مما كلفهم تلقي هدفا ثالثا قضى على أحلامهم كلية في العودة في النتيجة .

هزيمة أوقفت رصيد مولودية البيض عند النقطة 36 في المرتبة  الخامسة فيما عزز أبناء العقيبة صدارتهم ببلوغهم النقطة 54 .

هذا هو تاريخ آخر هزيمة بالبيض …

تعود آخر خسارة تلقاها فريق مولودية البيض على أرضه بتاريخ 25 ديسمبر 2021 لما كان النادي ينشط ضمن القسم الثاني هواة كما أنها حصلت أمام رائد بطولة الثاني هواة آنذاك رائد القبة بنتيجة هدف يتيم إلا أن الفرسان عرفوا كيف يقلبون الطاولة بعدها و نجحوا في افتكاك ورقة الصعود بعدها ليتكبد الفريق ثاني هزيمة له أمس ضد المتصدر شباب بلوزداد و هو ما يؤكد بأن رفقاء بلعيد قوار يحسنون التفاوض داخل معقلهم و لا يستسلموا بسهولة  .

عبد الغني عوامري “من سابع المستحيلات الفوز مع تحكيم مماثل “

برر مساعد مدرب مولودية البيض خسارة فريقه أمام المتصدر شباب بلوزداد بقرارات الحكم التعسفية خاصة في لقطة ضربة الجزاء التي اعتبرها خيالية حيث صرح عبد الغني عوامري بعد نهاية اللقاء قائلا : ” أظن أن اللاعبين أدوا ما عليهم و النتيجة لا تعكس مردودهم فوق أرضية الميدان أين كانت لنا العديد من الفرص لو تمكن لاعبونا من تجسديها لكانت النتيجة مغايرة.

إلا أن خبرة المنافس و حيلته رجحت الكفة لصالحه كما أن قرارات الحكم كلها جاءت ضدنا خاصة في لقطة إعلان مساعد الحكم الرئيسي ضربة جزاء لصالح الخصم و هي اللقطة التي لم يشاهدها الحكم بن براهم بنفسه و الذي كان جد قريبا منها فكيف لمساعده أن يراها على بعد 50 متر …؟ ما عسانا أن نفعل سوى تجاوز هذه الخسارة و التفكير فيما هو قادم حيث سنشرع في العمل و التحضير لمقابلة مولودية وهران الأسبوع المقبل .”

سيدي محمد

المفردات الأساسية: