وداد تلمسان-سوء تسيير …نتائج سلبية… موسم كارثي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهى وداد تلمسان بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد خمسة وعشرين نقطة كاملة بعد خوضه لثلاثين مقابلة منها خمسة عشر داخل العقيد لطفي ومثلها خارج القواعد، مسجلا نتائج سلبية لم تكن في مستوى التطلعات في موسم كارثي جعله ضمن الثلاثي المعني بالسقوط إلى القسم الثالث الذي سيلعب فيه بداية من الموسم الكروي المقبل.

ستة إنتصارات، سبعة تعادلات وسبعة عشر إنهزام حصيلة الوداد

وإذا ما نظرنا إلى حصيلة وداد تلمسان في بطولة الموسم الحالي فقد تمكن من حصد ستة إنتصارات، منها ثلاثة داخل العقيد لطفي ومثلها خارج الديار، مقابل سبعة تعادلات، منها خمسة داخل الديار وإثنان في الخارج، على أن إنهزم في سبعة عشر مقابلة، منها سبعة بالداخل وعشرة بالخارج.

ضيع 31 نقطة كاملة بالعقيد لطفي

وفي مجموع اللقاءات الخمسة عشر التي خاضها الفريق داخل ملعب العقيد لطفي هذا الموسم، فقد ضيع وداد تلمسان واحد وثلاثين نقطة كاملة بعد سبعة إنهزامات وخمسة تعادلات، وهي النقاط التي كان من شأنها أن تضعه في مرتبة أحسن وبكثير لكن تضييع النقاط وضعه في مرتبة غير مريحة وبالتالي السقوط ومغادرة القسم الثاني.

لم يفز طيلة عشر لقاءات متتالية

وبالإضافة إلى هذا، لم يتمكن وداد تلمسان من تحقيق نتيجة الفوز طيلة عشر لقاءات متتالية والأخيرة التي خاضها بملعبه العقيد لطفي، بما أن آخر إنتصار حققه الفريق يعود إلى مقابلة الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب أمام ترجي مستغانم بهدف دون مقابل.

عاد بـ 11 نقطة من الخارج

بالمقابل، تمكن وداد تلمسان من العودة بإحدى عشر نقطة كاملة في تنقلاته الخمسة عشر التي قادته إلى خارج الديار في بطولة هذا الموسم بعد تحقيقه ثلاثة إنتصارات وتعادلين.

ثلاثة مدربين تداولوا على تدريب الوداد

هذا وتداول على تدريب وداد تلمسان هذا الموسم ثلاثة مدربين وهم بمنقور بوعلام الذي قاد الفريق في سبعة عشر مباراة كاملة منها ستة عشر في البطولة وواحدة في منافسة كأس الجزائر، قبل أن يخلفه التقني العاصمي زاوي كريم الذي قاد الفريق في خمسة لقاءات فقط، ليكون سيدهم إلياس ثالث مدرب يشرف على الفريق في تسعة مقابلات.

إحدى عشر لاعبا سجلوا أهداف الوداد الـ 22

وبخصوص الأهداف الإثنان والعشرون لوداد تلمسان في بطولة هذا الموسم فقد تداول على تسجيلهم إحدى عشر لاعبا وهم هلال، مجاهداوي، شريف، بن عباس، طالبي، يحي برويقات، لكحل، كورتال، عرقوب، فرح، بن أحميدة، يتقدمهم هلال محمد سعيد برصيد أربعة أهداف، يليه الثلاثي مجاهداوي، شريف وبن عباس برصيد ثلاثة أهداف، ثم طالبي ويحي برويقات برصيد هدفين ولكحل، كورتال، عرقوب، فرح وبن أحميدة برصيد هدف واحد لكل واحد منهم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: