مولودية وهران اقل من 21 سنة-الحمراوة في مهمة البحث عن أول انتصار

مولودية وهران اقل من 21 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل فريق مولودية وهران لفئة اقل من واحد و عشرين سنة سلسلة تحضيراته التي تسبق المواجهة المنتظرة والتي ستجمعهم بنادي بارادو هذا الأربعاء بداية من الساعة الرابعة برسم الجولة الخامسة و العشرين للبطولة الوطنية . وهو اللقاء الذي يسعى من خلاله أشبال المدرب سيد احمد زروقي الى تحقيق أول فوز خلال بطولة هذا الموسم خاصة وان المنافسة لم يتبق على نهايتها سوى ستة مباريات والمولودية الوهرانية الى غاية اللحظة لم تتمكن من الظفر بالنقاط الثلاث في المواجهات الأربع و العشرين التي لعبتها.

الاستنجاد بعناصر اقل من تسعة عشرة سنة

كما يركز الطاقم الفني للفريق بقيادة اللاعب الدولي السابق سيد احمد زروقي خلال ما تبقى من مشوار المنافسة على منح الفرصة للاعبين الشباب القادمين من فريق مولودية وهران لفئة اقل من تسعة عشرة سنة . خاصة بعد المردود الذي قدمته العناصر التي لعبت للفريق خلال المواجهة السابقة والتي انتهت بالتعادل السلبي أمام هلال شلغوم العيد.

خاصة وان ستة عشرة لاعبا من ذات الفئة يتدربون في فئة اقل من واحد و عشرين سنة كما خص الطاقم الفني للفريق استدعاء تسعة عناصر للقاء المنصرم التي لعب من خلالها ستة لاعبين خلال ذات المواجهة.

كما أن المسؤول الأول عن العارضة الفنية سيد احمد زروقي أبدى ارتياحه بشان مردود المجموعة ” نحاول إعطاء الفرصة لهؤلاء الشبان من اجل بناء فريق تنافسي الموسم المقبل وتكوين فريق قوي بالتوازي مع العناصر التي تلعب في فريق اقل من واحد و عشرين سنة في محاوله أيضا الى إيجاد معالم تشكيلة أساسية وتوليفة و تجانس بين العناصر استعدادا للموسم القادم ” .

كما ركز الطاقم الفني الفريق أيضا على استقدام عناصر من فئة اقل من تسعة عشرة سنة والتي لم تعطى لها الفرصة بعد . فبعد مشاركة كل من سلطانة فلاح جيدل عابد بوطيش بالحمري والاخرون. سيحاول سيد احمد زروقي تجريب عناصر أخرى ويتعلق الأمر بكل من مغراوي بورعدة بالرزقة وواضح والبقية التي لم تمنح لهم الفرصة بعد.

عبر مدرب فريق اقل من تسعة عشرة سنه مجاهد حميدي عن تفاؤله بمستقبل المجموعة ” في فريق اقل من تسعة عشرة سنة نمتلك عناصر لا باس بها يمكنها قول كلمتها في فريق الآمال الموسم المقبل ولما لا خطف مكان في فئة الأكابر بالنظر الى المؤهلات والقدرات التي تتميز بها . كما أننا نحاول الموسم المقبل انتداب عناصر من اندية تنشط على مستوى نوادي الولاية يمكنها قيادة سفينة مولودية وهران في صنف اقل من تسعة عشرة سنة “.

علي صادق

المفردات الأساسية: