المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة وصل إلى السعودية

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حط المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الرحال منتصف نهار اليوم بالمملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في كأس العرب التي ستنطلق غدا و تستمر لغاية 16 من جوان الجاري ، أين كان الوصول عبر مطار جدة الدولي.

وتوجهت النخبة الوطنية مباشرة إلى فندق إقامتها و هو “سينترو سلامة” بحسب ما أعلن عنه الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ولم ينتظر أشبال الناخب الوطني نور الدين بن عمروش طويلا من أجل مواصلة التحضير لهذه المنافسة.

إذ خاضوا أول حصة تدريبية لهم في القاعة المتعددة الرياضات لنادي اتحاد جدة مساء أمس الأحد، علما و أن قائمة المنتخب الوطني ضمت في صفوفها حوالي 11 لاعبا محترفا في أوروبا، وتحديدا في الأندية الفرنسية.

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات في مجموعة تضم المنتخب المستضيف للدورة و هو المملكة العربية السعودية، بالإضافة للمنتخب الليبي و كذا المنتخب السوداني، ويسعى الخضر إلى التأهل للمربع الذهبي و يتطلب ذلك احتلال صدارة المجموعة، أو التواجد كأفضل ثاني في المجموعات الثلاثة المشكلة لهذه الدورة، وتبدو مهمة أشبال بن عمروش صعبة في ظل تواجدهم ضمن مجموعة تضم البلد المستضيف.

عماد.ب