الخضر يؤخرون موعد سفرهم إلى الكاميرون 

المنتخب الوطني الجزائري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت مصادر مطلعة من داخل مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم –الفاف- عن وجود تغيير طفيف في موعد سفر الخضر إلى الكاميرون من أجل خوض الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج.

إذ و بطلب من الناخب الوطني جمال بلماضي الذي اتصل برئيس الفاف جهيد زفيزف فان موعد شد الرحال صوب مدينة دوالا الكاميرونية عبر رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية سيكون يوم 17 جوان المقبل، أي قبل 24 ساعة فقط عن موعد المواجهة أمام المنتخب الأوغندي.

ويعود السبب وراء ذلك إلى رغبة المدرب الوطني في عدم بقاء لاعبيه كثيرا في الكاميرون، خاصة و أن المواجهة شكلية و لا تتطلب تحضيرا بدنيا خاصا، فرفقاء محرز و بعد وصولهم إلى الفندق سيخوضون في نفس اليوم حصة تدريبية واحدة فقط ستكون في نفس توقيت المواجهة.

على أن يعودوا مباشرة نحو الجزائر في نفس الليلة، وتحديدا النزول بمطار عنابة الدولي بما أن الخضر سيلعبون مباراة ودية أمام شقيقهم التونسي يوم 20 من نفس الشهر بملعب 19 ماي 1956، وكانت الرحلة كما هو معلوم مبرمجة يوم 16 جوان أي أنها أخرى بـ24 ساعة نزولا عن رغبة جمال بلماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني كان قد كشف قبل بضعة أيام عن القائمة المعنية بهاتين المباراتين، وضمت 26 لاعبا منهم 4 لاعبين جدد لم يسبق لهم حمل قميص محاربي الصحراء.

عماد.ب