وداد تلمسان يودع القسم الثاني بخسارة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسدل الستار على بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بإجراء الجولة الثلاثين والأخيرة بخسارة وداد تلمسان بنتيجة هدفين مقابل واحد أمام الجار شباب تيموشنت في المواجهة التي جمعت بينهما أمس فوق أرضية ملعب أمبارك بوسيف في آخر ظهور للزيانيين في بطولة القسم الوطني الثاني لهذا الموسم.

بما أنه سيلعب الموسم المقبل في القسم الثالث بعد سقوطه عقب الموسم الكارثي والنتائج التي سجلها والتي وضعته ضمن الثلاثي النازل، وبالعودة لمواجهة أول أمس أمام تيموشنت فقد أنهى الفريق المرحلة الأولى منها متأخرا بهدفين دون مقابل حملا توقيع بن حمو في الد 23 و الهبيري في الد 36 على أن عاد الوداد في المرحلة الثانية وتمكن من تقليص النتيجة بفضل هدف المهاجم بن عباس محي الدين.

يختتم الموسم كما بدأه

وبخسارته في الجولة الأخيرة خارج الديار بنتيجة هدفين مقابل واحد أمام شباب تيموشنت، يكون وداد تلمسان قد أنهى الموسم كما بدأه بخسارة في بداية الموسم خارج الديار أمام مستقبل وادي سلي بهدفين لواحد.

الوداد تنقل بـ 13 لاعبا

هذا وعرفت مواجهة الجولة الأخيرة التي لعبت أمس تنقل فريق وداد تلمسان بثلاثة عشر لاعبا فقط لملاقاة الفريق المضيف شباب تيموشنت وهو ما حملته ورقة اللقاء في ظل الغيابات الكثيرة التي عرفها الوداد.

الخسارة العاشرة خارج الديار والسابعة عشر هذا الموسم

وبإنهزامه أمس أمام شباب تيموشنت بهدفين لواحد، يكون وداد تلمسان قد تلقى الخسارة العاشرة له خارج القواعد في مجموع تنقلاته إلى الخارج بعد كل من وادي سلي، معسكر، المدية، تيارت، حسين داي، بن عكنون، خميس مليانة، بوفاريك، مستغانم وأخيرا تيموشنت والسابعة عشر هذا الموسم بعد الإنهزامات السبعة التي مني بها داخل ملعب العقيد لطفي أمام بوفاريك، المشرية، وادي سلي، القبة، سعيدة، حسين داي وبن عكنون.

الوداد لم يفز أمام تيموشنت في مجموع اللقاءات الأربعة التي جمعتهما هذا الموسم

هذا وفي مجموع اللقاءات الأربعة التي جمعت بينهما هذا الموسم لم يتمكن وداد تلمسان من تحقيق ولا فوز واحد أمام شباب تيموشنت بعد ثلاثة إنهزامات، الأولى في مباراة ودية خلال فترة التحضيرات الصيفية والثانية في منافسة كأس الجزائر في دورها التصفوي ما قبل الأخير التي جرت بملعب بلعباس والثالثة أول أمس في البطولة، فيما إنتهت مباراة واحدة بالتعادل كانت في الجولة الخامسة عشر من مرحلة الذهاب بالعقيد لطفي.

ستة تغيرات على التشكيلة

حملت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني لوداد تلمسان أمس أمام شباب تيموشنت إجراء ستة تغيرات كاملة مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام نجم بن عكنون وهذا بالإعتماد على الحارس بن شهرة، المدافع صالحي، مخيسي الذين سجلوا أول مشاركة أساسية لهم مع الفريق الأول هذا الموسم عرقوب، بن عباس العائد بعد ثلاثة لقاءات كاملة ويحي برويقات مكان سعيدي وعايشي المعاقبين، زقاي، بن عبد الحاكم، هلال وبلمخطار.

بن عباس يوقع هدفه الثالث هذا الموسم

تمكن المهاجم بن عباس محي الدين من توقيع هدفه الثالث هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي سجله أمس أمام شباب تيموشنت والذي قلص به النتيجة والذي يضاف إلى الهدفين الدين كان قد سجلهما من قبل أمام غالي معسكر وجمعية وهران.

سرير وغلاي في تربص المدربين للحصول على شهادة كاف “ب”

دخل المحضر البدني لوداد تلمسان سرير إلياس ومدرب فئة أقل من 15 سنة غلاي يونس أمس السبت في تربص خاص بالمدربين بمدينة بشار وبالضبط بفندق هناء للحصول على شهادة تدريب كاف “ب” والذي يختتم يوم الأربعاء المقبل.

الرديف يختتم الموسم بتعادل أمام تيموشنت

إختتم رديف وداد تلمسان الموسم الكروي الحالي بتعادل دون أهداف أمام مضيفه رديف شباب تيموشنت في المواجهة التي جمعت بينهما أمس فوق أرضية ملعب أمبارك بوسيف هو الثالث له خلال مرحلة العودة، لينهي بذلك البطولة في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد 19 نقطة.

مباراة فئة أقل من 17 سنة لم تلعب بسبب غياب المنافس المشرية

لم تلعب مباراة الجولة الأخيرة لبطولة فئة أقل من 17 سنة بين وداد تلمسان وضيفه شباب المشرية والتي كانت مقررة صبيحة أمس الجمعة فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بسبب غياب المنافس

جمال. ع

المفردات الأساسية: