ترجي مستغانم-الحلم يضيع و الحواتة صنعوا الحدث

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل فريق ترجي مستغانم في أصعب إمتحان ضد تشكيلة نجم بن عكنون الذي فاز على أشبال المدرب مجدي الكردي بهدف نظيف جاء بعد خطأ في المراقبة وسط دفاع الترجي الذي ضيع الصعود و خسر لثاني مرة ضد بن عكنون الذي تفوق ذهابا و إيابا.

الجميع كان يعول على إرادة اللاعبين و تقديمهم لمباراة كبيرة لكن العكس هو الذي حدث و كان مردود بعض اللاعبين خارج الإطار و لم يقدموا الإضافة.

كل الظروف كانت مهيأة لتقديم لقاء كبير و تم برمجة تربص مغلق دام حوالي أسبوع بأحد الفنادق بمستغانم و حسب الإدارة فإن كل اللاعبين كانوا قد تلقوا مستحقاتهم و التحفيزات كانت حاضرة و حتى الجماهير تنقلت بالمئات للعاصمة و قامت بما يجب القيام به و أكثر.

مباراة بدون جمهور لكن الحواتة قطعوا مسافة طويلة و منهم من نام في الشارع من أجل الفريق و الكل كان يعيش لحظات تاريخية لكن عدة لاعبين خيبوا ثقة الأنصار الذين بكوا بحرقة بعد نهاية اللقاء و تحسروا على تضييع الصعود الذي كان حلم الجميع .

اللقاء جرى في روح رياضية عالية بين لاعبي الفريقين و نجم بن عكنون خص لاعبي الترجي بممر شرفي تحت تصفيقات المسيرين و بعض المقربين ،الحكم أدى لقاء في المستوى و استحق إدارة المواجهة ،الحزن خيم على بعثة الترجي التي انهارت معنوياتها بعد تضييع الصعود.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: