5 لاعبين جزائريين في “التشامبيونزليغ” والعدد مرشح للزيادة

رامز زروقي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون الجزائر ممثلة بقوة الموسم المقبل في منافسة رابطة أبطال أوروبا بعد أن ضمن 5 لاعبين لحد الآن مشاركتهم رفقة نواديهم، ويتعلق الأمر بقائد الخضر رياض محرز الذي توج رفقة مانشيستر سيتي بلقب البريمرليغ للمرة الخامسة في مسيرته، كما أنه قد يفوز بهذا اللقب في نهائي اسطنبول التركية يوم 10 جوان أمام انتر ميلان الايطالي.

كما ضمن رامي بن سبعيني مشاركة في أغلى الكؤوس الأوروبية بما أنه انتقل إلى صفوف بورسيا دورتموند الألماني هذا الصيف و الذي احتل الوصافة في البوندسليغا، أما اللاعب الثالث فهو رامز زروقي المنتقل الى فينورد قادما من تفينتي الهولندي.

علما و أن فينورد توج بلقب “الايرديفيزي”، وسيشارك أيضا إسماعيل بن ناصر رفقة ميلان الايطالي في رابطة الأبطال بما أن الروسونيري حل رابعا في ترتيب الكالتشيو، ويعتبر مهدي بوجمعة خامس اللاعبين الذين سيمثلون الجزائر اثر تتويج بلقب الدوري المجري رفقة فيلافرانكيسي.

ويبقى العدد مرشحا للزيادة في غضون الأيام المقبلة، في حال انتقل حسام عوار رسميا إلى نادي روما الايطالي القريب جدا من التعاقد معه، مع وجود إمكانية لتأهل حسين تواتي مع سيرفيت السويسري، وياسين بن زية مع نادي قره باغ الأذربيجاني.

عماد.ب