محيوص يدخل حسابات تربص جوان بقوة

أيمن محيوص
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

جاء تألق مهاجم اتحاد العاصمة و المنتخب الوطني المحلي أيمن محيوص في مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي أمام يانغ أفريكانز التنزاني و التي عاد من خلالها الفريق الجزائري بانتصار مهم للغاية خارج الديار قربه كثيرا من تحقيق اللقب ليرفع من نقاطه لدى الناخب الوطني جمال بلماضي الذي يستعد في غضون أيام قليلة فقط للكشف عن القائمة الموسعة المعنية بتربص شهر جوان استعدادا لخوض مباراة رسمية في تصفيات كان 2024 بساحل العاج أمام أوغندا.

وأخرى ودية أمام المنتخب التونسي يوم 20 جوان أمام نسور قرطاج بعنابة، وظهر محيوص بشكل لافت مع ناديه، وسجل الهدف الأول للاتحاد برأسية جميلة مبديا حسا تهديفيا لابأس به، ويملك اللاعب في رصيده لحد الآن 3 أهداف في هذه المسابقة.

كما أنه سجل في الشان الأخير 5 أهداف لكنه أضاع ضربة ترجيحية تسبب في ضياع اللقب من الجزائر أمام السنغال، وهو ما عرضه للكثير من الانتقادات، لكن محيوص لم يلتفت لها كثيرا و لم يتأثر نفسيا، والدليل هو أن واصل التألق مع “لياسما”.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية قد ربطت اسم أيمن محيوص بالتواجد رفقة المنتخب الأول، إذ يضعه الناخب الوطني جمال بلماضي ضمن حساباته لمباراتي أوغندا الرسمية و تونس الودية، وسيتواجد بنسبة كبيرة ضمن القائمة الموسعة التي ستضم حوالي 40 لاعبا، وإذا ما ساهم اللاعب في تتويج فريقه بلقب كأس الاتحاد الإفريقي و ترك بصمته فيه.

فان ذلك سيرشحه لا محالة لحجز مكانة ضمن قائمة الـ25 لاعبا التي سيختارها المدرب الوطني، وتلعب كل المعطيات في صالح محيوص، فكما يعلم الجميع يعاني الخط الأمامي من قلة الاختيارات بما أن ديلور مصاب، وإسلام سليماني و بونجاح من نقص المنافسة بسبب انتهاء البطولات في بلجيكا و قطر مبكرا.

لذا يبقى مهاجم اتحاد العاصمة خيارا مهما و ممكنا للغاية بالنسبة لكتيبة المحاربين، خاصة و أن بلماضي يسعى أيضا لتجديد دماء المنتخب الوطني قبل حلول موعد كان كوت ديفوار يوم 13 جانفي المقبل.

عماد.ب

المفردات الأساسية: