بن سبعيني ينهي إجراءات انتقاله إلى دورتموند

رامي بن سبعيني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف الصحفي الشهير “فابريزيو رومانو”  المتخصص في سوق الانتقالات بأن اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني قد أنهى كل الإجراءات الإدارية المتعلقة بانتقاله بداية من الموسم المقبل الى صفوف بورسيا دورتموند الألماني قادما من صفوف بورسيا مونشتغلادباخ الذي قضى فيه 4 مواسم.

كما اجتاز الظهير الأيسر للخضر كل الفحوصات الطبية اللازمة بنجاح، وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة التي تعتبر خطوة كبيرة في مشوار ابن مدينة قسنطينة الذي سيلعب بقميص أحد أكبر الأندية في البوندسليغا بل و حتى على المستوى الأوروبي، كما سيمكنه ذلك من خوض منافسة رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما حل دورتموند في المركز الثاني، وخسر اللقب لصالح العملاق البافاري بايرن ميونيخ في آخر جولة من عمر الدوري.

وكان اللاعب قد تلقى وداعا كبيرا يليق به في آخر مباراة له مع بورسيا مونشنغلادباخ، حيث تقدمه له إدارة النادي بالشكر الجزيل له على ما قدمه طيلة 4 مواسم، وتمنت له التوفيق في مغامرته الجديدة.

كما أن الأنصار احتفلوا به من المدرجات و قاموا بالتصفيق له تقديرا منهم لما قدمه حيث كان أحد أهم اللاعب في الفريق، وتألق بشكل لافت، وبادل بن سبعيني الأنصار و الإدارة نفس الشعور، وأكد لهم بأن الأوقات التي قضاها معهم لن تنسى و سيحتفظ بها في قلبه إلى الأبد.

عماد.ب

المفردات الأساسية: