أولمبي الشلف-الوالي يقيم مأدبة عشاء ويؤكد وقوف السلطات بجانب النادي 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قام والي ولاية الشلف السيد عطا الله مولاتي سهرة أمس بتنظيم مأدبة عشاء على شرف فريق أولمبي الشلف بمقر الولاية وهذا بحضور كل من مدير الشباب والرياضة ورئيسي المجلس الشعبي الولائي والبلدي ومدير النقل والأمين العام للولاية واللجنة الأمنية وهذا بمناسبة التأهل لنهائي كأس الجمهورية.

حيث أن السيد الوالي قام بتهنئة النادي على هذا الإنجاز بوصوله للنهائي رغم العراقيل والضائقة المالية إلا أن النادي رفع التحدي وتأهل للنهائي ،كما أن السيد الوالي طالب بضرورة التجند من أجل التتويج بالكأس الثانية في تاريخ النادي وأكد على وقوف السلطات بجانب الفريق .

الإدارة تريد وضع اللاعبين في أريحية قبل نهائي الكأس

تريد الإدارة الشلفية تسديد ما يدين به اللاعبون من منح وكذا أجور شهرية عالقة والتي ينتظرها اللاعبون بفارغ الصبر ،وإدارة النادي الشلفي تريد وضع اللاعبين في أريحية وفي وضع ملائم قبل لعب نهائي الكأس للدخول بمعنويات مرتفعة .

الأمور تسير على ما يرام والإدارة لم تبخل على لاعبيها

عودة النتائج والتأهل للدور النصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية جعل الجميع يلتف حول الفريق سواء من الأنصار الذين أثبتوا أنهم خلف الفريق في السراء والضراء وحتى السلطات الولائية والمحلية الساهرة على نجاح الفريق.

بالإضافة للإدارة التي تعمل على توفير الإمكانات اللازمة للنادي ووضع اللاعبين في أحسن الظروف ولم تقصر أبدا مع اللاعبين والثقة الموجودة بين الإدارة واللاعبين لا تجدها في الفرق الأخرى وهو ما سيجعل النادي ينجح بكل تأكيد مع التسيير المحكم من قبل مسيرين لديهم حسن الكفاءة في التعامل مع كل الوضعيات .

تسديد المستحقات مهم جدا في الفترة الحالية

على الإدارة أن تضع اللاعبين في أحسن الظروف وخاصة في الوقت الراهن والذي يتطلب تكاتف جهود الجميع من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية ،حيث أن النادي الشلفي لم يضمن بقاءه بعد وتسديد مستحقات اللاعبين سيكون في صالح النادي الذي سيكون لاعبوه محفزون خلال المواجهات القادمة ومنها الضرب بقوة .

 الشلف نست الكأس وتركز اهتماماتها للقاء أمل الأربعاء

ستشد التشكيلة الشلفية رحالها مساء الغد نحو مدينة الأربعاء من أجل لعب مواجهة الأمل أمسية الغد برسم الجولة 24 من البطولة ،حيث أن النادي الشلفي يريد مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والعودة بنتيجة إيجابية من أجل تعزيز الرصيد النقطي والابتعاد كلية عن منطقة الخطر ،وستكون المباراة قوية بين فريقين يريدان ضمان البقاء بأريحية والشلفاوة بمعنويات عالية لا يريدون العودة للخلف .

المباراة لن تكون سهلة ويجب الحفاظ على تماسك المجموعة

وبعد نسيان التأهل للدور النهائي من منافسة كأس الجمهورية ، انتقل حديث الأنصار واللاعبين إلى مباراة أمل الأربعاء ،التي لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل حاجة المنافس لنقاط المباراة بسبب وضعيته في جدول الترتيب.

فيما يخص الشلفاوة فإن مهمتهم ستكون صعبة من دون شك، ولهذا فإن الجميع يترقب رد فعل اللاعبين خلال لقاء الغد ومواصلة حصد النتائج الإيجابية وكسب ثلاث نقاط ستكون ثمينة للغاية وتبعدهم عن منطقة الخطر،وعلى اللاعبين الوضع في الحسبان أن هذه المباراة سيلعب فيها الجانب النفسي دورا مهما للغاية .

م.ب

المفردات الأساسية: