وداد تلمسان ينهي لقاءاته داخل الديار بخسارة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في آخر ظهور له داخل ملعبه وأمام جمهوره هذا الموسم، إنهزم وداد تلمسان أمام الرائد الحالي للبطولة نجم بن عكنون بنتيجة ثلاثة أهداف كاملة مقابل واحد في مباراة عرف فيها العاصميين كيف يحققون الفوز أمام أصحاب الأرض الذين إستسلموا للأمر الواقع.

وهو ما جعلهم ثاني المغادرين رسميا إلى القسم الثالث  الذي سيلعب فيه  بداية من الموسم المقبل بعد موسم واحد فقط قضاه في القسم الثاني لم يستطع فيه حتى ضمان البقاء بعد سقوطه من الرابطة المحترفة الأولى، في موسم أقل ما يقال عنه أنه كارثي بدليل النتائج المسجلة خاصة داخل الديار أين ضيع الوداد واحد وثلاثين نقطة كاملة.

عاد في النتيجة قبل أن يتلقى هدفين

وبالعودة لمجريات مقابلة الجولة التاسعة والعشرين وما قبل الأخيرة التي جمعته أمس بالرائد الحالي للبطولة نجم بن عكنون، فبعد أن تقدم الزوار بهدف المهاجم مكلوش في الد 11 ، تمكن المدافع بن أحميدة من تعديل الكفة برأسية في الد 24 للوداد، قبل أن يعود النجم ويضيف هدفين قتل بهما المباراة بواسطة حشود بقذفة لا تصد ولا ترد في الد 37 وبعده المخضرم حاج بوقش أضاف الثالث مع بداية الشوط الثاني وبالضبط في الد 52.

الفرق ظهر شاسعا بين التشكيلتين

والمتتبع لمواجهة أمس بين وداد تلمسان وضيفه نجم بن عكنون يلاحظ الفرق الشاسع بين التشكيلتين طيلة أطوار اللقاء، فالوداد ومنذ بداية الموسم يلعب بلاعبين شبان تنقصهم الخبرة فيما الضيف النجم فيملك لاعبين سبق لهم وأن تقمصوا عدة فرق ولهم من الخبرة ما يجعلهم يسيرون اللقاءات، وهو العامل الذي جعل الزوار يحسمون اللقاء.

عشرة لقاءات دون فوز داخل الديار

وبخسارته أمس داخل ملعبه وأمام جمهوره ضد الرائد نجم بن عكنون بثلاثة أهداف مقابل واحد، واصل وداد تلمسان صيامه عن الإنتصار للمقابلة العاشرة على التوالي داخل الديار، بما أن آخر إنتصار حققه الوداد داخل ملعب العقيد لطفي يعود إلى مباراة الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب أمام ترجي مستغانم.

الخسارة السابعة داخل العقيد لطفي والسادسة عشر هذا الموسم

وتعد الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أول أمس أمام بن عكنون هي السابعة داخل ملعب العقيد لطفي هذا الموسم بعد الإنهزامات التي سجلها من قبل أمام وداد بوفاريك، شباب المشرية، مستقبل وادي سلي، رائد القبة، مولودية سعيدة، نصر حسين داي، والسادسة عشر في المجموع بعد الإنهزامات التسعة التي تلقاها خارج الديار أمام مستقبل وادي سلي، غالي معسكر، أولمبي المدية، شبيبة تيارت، نصر حسين داي، نجم بن عكنون، صفاء خميس مليانة، وداد بوفاريك، ترجي مستغانم.

ويضيع النقطة الـ 31 داخل القواعد

كما أن الخسارة الأخيرة أمام الرائد بن عكنون جعلت وداد تلمسان يضيع النقطة الواحدة والثلاثين له داخل ملعب العقيد لطفي في مجموع اللقاءات التي خاضها بالداخل بعد سبعة إنهزامات وخمسة تعادلات، وهي النقاط التي كان من شأنها أن تضعه في مرتبة أحسن وبكثير خاصة تلك التي ضيعها أمام المنافسين المباشرين له على ورقة البقاء لكن…

أول هدف للمدافع بن أحميدة

تمكن المدافع المحوري بن أحميدة صالح من توقيع أول هدف له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي سجله أمس أمام بن عكنون والذي عدل به النتيجة والذي لم يكن كافيا بعد أن تلقى الوداد هدفين آخرين.

الرديف يتلقى ثاني أثقل نتيجة هذا الموسم

بخسارته أمس أمام ضيفه رديف نجم بن عكنون بسداسية كاملة، يكون رديف وداد تلمسان قد تلقى ثاني أثقل نتيجة له هذا الموسم بعد الأولى التي كانت في الجولة السابعة عشر أمام رديف صفاء خميس مليانة بسبعة أهداف.

فئة أقل من 15 سنة يتوج بلقب البطولة

توج وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة بلقب بطولة هذا الموسم بعد تعادله في الجولة الأخيرة أمام ضيفه مولودية وهران لنفس الفئة دون أهداف، مع ناقص مباراة له سيلعبها الثلاثاء المقبل أمام شباب الحناية بملعب هذا الأخير بداية من الساعة الرابعة، حيث وبفوزه بلقب البطولة يكون أشبال المدرب غلاي يونس قد تأهلوا إلى دور اللقب.

وفئة أقل من 17 سنة يتعادل أمام مولودية سعيدة

أما وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة فقد تعادل بنتيجة هدفين لمثلهما أمام مولودية سعيدة قبل لقاء الجولة الأخيرة التي ستجمعه بالضيف شباب المشرية الجمعة المقبلة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: