أولمبي الشلف-أسود الونشريس يدخلون التاريخ ويريدون النجمة الثانية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حققت تشكيلة أبناء المدرب عمراني تأهلا تاريخيا للدور النهائي من منافسة كأس الجمهورية مساء أول أمس بفوزها على فريق شبيبة الساورة بثلاثية كاملة بملعب ميلود هدفي بوهران بجدارة واستحقاق ، ليدخل الشلفاوة تاريخ منافسة كأس الجمهورية من أوسع أبوابه بوصولهم للنهائي الثالث له ،حيث أن الحلم بدأ يكبر و الشلفاوة يريدون التتويج بهذه المنافسة المحبوبة لدى سكان ولاية الشلف ،وشاءت الصدف أن المدرب عمراني من فاز مع الشلفاوة سنة 2005 بالكأس وأعاد الكرة هذا العام بالوصول للنهائي ولما لا التتويج .

الشلف عاشت ليلة بيضاء

مباشرة بعد صافرة نهاية المباراة بتأهل الشلفاوة التاريخي للدور النهائي من منافسة كأس الجمهورية على حساب فريق شبيبة الساورة ،اندلعت الأفراح بالشلف قبل وصول الأنصار الذين تنقلوا بكثرة لوهران وكانت الأجواء خرافية والشلف عاشت ليلة بيضاء وتواصلت الأفراح لساعة متأخرة من الليل .

الجوارح أكثر حضورا مقارنة بنظرائهم من الساورة

تنقل الشلفاوة بأعداد كبيرة كما عودونا في خرجاتهم في لقاءات منافسة كأس الجمهورية وخاصة في هذا الدور بالذات ،حيث أن عدد الجوارح كان أكثر بكثير من أنصار فريق شبيبة الساورة على المدرجات والملعب نصفه باللونين الأحمر والأبيض .

… وصنعوا الفرجة فوق المدرجات

صنع الشلفاوة الفرجة فوق المدرجات وخلقوا أجواء لا مثيل لها وكانوا رياضيين وساندوا رفقاء القائد بوسعيد منذ بداية المباراة ولم يفرضوا أي ضغط وساهموا بقسط كبير في عدوة فريقهم بالتأهل للنهائي أمام شبيبة الساورة .

النهائي الثالث للشلفاوة

بتأهله للنهائي مساء أمس أمام شبيبة الساورة للدور النهائي من منافسة كأس الجمهورية ،فإن الشلفاوة وصلوا للدور النهائي في هذه المنافسة للمرة الثالثة في تاريخ النادي بعد موسم 1992 وخسارة النهائي أمام شبيبة القبائل بوهران ،ثم الفوز بالكأس سنة 2005 على حساب فريق اتحاد سطيف وهو التتويج الأول في تاريخ النادي ،والتأهل مساء أمس للنهائي هو الثالث في تاريخ هذا النادي العريق .

ثلاثة أهداف من ثلاثة مهاجمين اعتمد عليهم عمراني

تمكن مهاجمو الشلفاوة من فك العقدة التي لازمتهم خلال الفترة الأخيرة وهذا في لقاء الكأس لمساء أمس بعدما سجل مهاجمو الشلفاوة الذين اعتمد عليهم عمراني من البداية في صورة سويبع ،فتوحي وعليان .

عمراني : المباراة لعبت على جزئيات صغيرة والتأهل للنهائي ثمرة لمجهودات اللاعبين “

صرح لنا المدرب عبد القادر عمراني بعد نهاية المباراة وقال :” المباراة لم تكن سهلة أمام فريقه نعرفه جيدا وتمكنا من إنهاء الشوط الأول متقدمين في النتيجة وفي الشوط الثاني كنا نعلم أن المنافس سيندفع صوب الهجوم لتعديل النتيجة وخلق فراغات في الوراء وهو ما استغللناه جيدا وتمكنا من تسجيل ثنائية ،أشكر كثيرا اللاعبين على المجهودات التي بذلوها منذ أربعة أشهر ونطالب من المسئولين بضرورة تسديد مستحقاتهم المالية .

 سويبع :” فرحتي لا توصف والتأهل هدية للجوارح “

لا أستطيع التعبير عن الفرحة التي تغمرني الآن بعدما حسمنا التأهل للدور النهائي من منافسة الكأس عن جدارة واستحقاق وأمام الكم الهائل من الجوارح الذين تنقلوا معنا بكثرة وكانوا بحق أنصار من ذهب طيلة التسعين دقيقة ،حققنا هدفنا بعرق جبيننا وبمجهودات الجميع وأعدنا الأفراح لسكان الولاية وأهدي هذا التأهل التاريخي للجوارح .

 نساخ :” أهدي هذا التأهل إلى كل سكان ولاية الشلف والجوارح “

المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق أمام منافس حضرنا له بطريقة جيدة ،وإصرار اللاعبين على بلوغ النهائي وكذا الجمهور العريض الذي حضر المواجهة وساعدنا كثيرا على تحقيق الهدف المسطر ،وأضاف :” تعبنا كثيرا طيلة موسم كامل وكانت الأمور صعبة جدا ولكن بتضافر جهود الجميع حققنا ما جئنا من أجله لوهران وأهدي هذا التأهل التاريخي لكل سكان ولاية الشلف والجوارح خاصة “.

م.ب