شبيبة الساورة-مدوار و دبيشي في قفص الاتهام وتهديدات بمقاطعة  نصف نهائي الكأس

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

هددت إدارة شبيبة الساورة بالانسحاب من منافسة كأس الجمهورية و رفضها المطلق استضافة منافسها القادم في النصف النهائي جمعية شلف خارج ملعب 20 أوت ببشار ، بعد أن اقتصر الأمر على تعيين ملعبي ميلود هدفي بوهران  لاحتضان مباراة شبيبة الساورة و جمعية الشلف و حملاوي بقسنطينة لاحتضان المباراة الثانية بين نجم المقرة و شباب بلوزداد و طالبت إدارة زرواطي بتطبيق قانون المنافسة الخاص بكأس ، كون أن مواده واضحة .

بحيث الذي يسحب أولا يستقبل بملعبه حسب الصفحة رقم 12 من قانون كأس الجمهورية الموجود على مستوى موقع الفاف منذ تاريخ 1 اكتوبر 2022 ، ما أن ملعب 20 أوت يستجيب لمقاييس الأمن و لم يتم المصادقة على إجبارية استخدام تقنية الفار التي تم افتعالها كخطة ثانية من أجل حرمان سكان و شباب الجنوب من حقهم في الاستمتاع بنصف نهائي كأس الجمهورية بولاية بشار لأول مرة في تاريخهم.

الأنصار نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر النادي

و أعلنت  إدارة شبيبة الساورة على صفحتها الرسمية أن أنصار الفريق ، نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر النادي بوسط المدينة وهذا احتجاجاً ضد القرار المجحف في حق الساورة بإستقبال مباراة الكأس ضد جمعية الشلف في  وهران بدلاً من ملعب 20 أوت في بشار  كما تنص عليه قوانين منافسة كأس الجمهورية و ذلك في سياق مؤامرة حيكت مسبقا .

مراد بلخضر كشف تفاصيل المؤامرة

بدوره أكد ممثل شبيبة الساورة في قرعة النصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية التي جرت بمقر التلفزيون العمومي ، أن ما وقع من مؤامرة على شبيبة الساورة ،يعتبر عيب و فضيحة من العيار الثقيل ما حدث في بلاطو قرعة نصف نهائي كأس الجمهورية ، قائلا : “رئيس الرابطة مدوار اتصل بالأمين العام للإتحادية منير دبيشي خلال عملية القرعة أمام أعيننا و يملي عليه ما يقول ، اسم مدوار على هاتف دبيشي يرن مراراً و تكراراً و نحن نقول له قم بالرد عليه وهو ما يؤكد بأن  كرة القدم الجزائرية مريضة بالسرطان و يجب إستئصاله في اقرب وقت.

سنطرق أبواب رئيس الإتحادية و وزير الشباب و الرياضة و حتى رئاسة الجمهورية إذا تطلب الأمر ” . كما أكد نائب رئيس شبيبة الساورة أم القوانين واضحة و أول من يسحب في  القرعة يستقبل  ميدانه و أن الساورة لها رجالها من سيدافعون عليها  و يحاربون  عصابة الكواليس إلى غاية تنظيفهم من على رأس الرياضة الجزائرية.

أشبال زغدود يواصلون تحضيراتهم في 20 أوت

في سياق منفصل تتواصل تدريبات شبيبة الساورة  بملعب 20 أوت تحسباً لمباراة نصف نهائي كأس الجمهورية  المبرمجة يوم 26 ماي بتعداد  مكتمل و بدوره طمأن  الطاقم الطبي  أنصار الشبيبة  على الحالة الصحية للمدافع أقاسم ريان  بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف في مباراته أمام شباب قسنطينة ، حيث  منحه الطبيب يومين راحة على أن يعود إلى المجموعة بعد أن اكتفى  لأول أمس بتدرب على انفراد.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: