بن ناصر يستعيد أمل المشاركة في “التشامينزليغ”

إسماعيل بن ناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حملت الساعات الماضية أخبارا سعيدة لنادي ميلان الايطالي و معه نجم الخضر إسماعيل بن ناصر بعد أن استعاد الروسونيري أمل خوض رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهذا على خلفية معاقبة نادي جوفنتيس بخصم 10 نقاط من رصيده جعلت السيدة العجوز تتدحرج إلى المركز السابع في الترتيب العام برصيد 57 نقطة.

وكان قبلها جوفنتيس يحتل وصافة الترتيب العام خلف البطل نابولي، لكن المحكمة و بعد قرارها بالخصم نظرا لوجود تلاعبات و قضايا فساد فان الميلان تقدم إلى المرتبة الرابعة، وهذا ما يعني إمكانية خوض رابطة الأبطال بما أن الدوري الايطالي يسمح لأربعة أندية تحتل المراكز الأولى بالمشاركة في أمجد الكؤوس الأوربية.

لكن لم يضمن الروسونيري بعد هذا المركز مع تبقي جولتين عن نهاية الموسم، إذ يملك في رصيده 63 نقطة، وملاحقه يملك 61 نقطة، ولهذا على كتيبة المدرب بيولي الحذر كثيرا من الوضعية الحالية، وعدم تضييع أي نقطة.

تأتي هذه الأخبار السعيدة للاعب الخضر إسماعيل بن ناصر وسط وضعية صعبة بمر بها جراء الإصابة التي ألمت به على مستوى الركبة في ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا أمام الجار أنتر ميلان، ما اضطره للخضوع لعملية جراحية على مستوى الركبة ستبعده عن الملاعب لفترة لا تقل عن 6 أشهر إذا ما سارت فترة العلاج و النقاهة و التأهيل على أحسن ما يرام.

وحتى في حال ضمان الميلان المشاركة في رابطة أبطال أوروبا فان بن ناصر لن يكون معنيا بالدور الأول على الأقل للمنافسة بما أن موعد عودته من الناحية المبدئية سيكون بين شهري نوفمبر و ديسمبر، والذي سيتصادف مع نهاية دور المجموعات.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,