وداد تلمسان يرسم سقوطه إلى القسم الثالث

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رسم وداد تلمسان سقوطه إلى القسم الثالث بعد خسارته أمس داخل قواعده وأمام جمهوره ضد منافس مباشر له على ورقة البقاء فريق نصر حسين داي بنتيجة هدفين دون مقابل، وهو ما جعله يبقى في المركز الخامس عشر وما قبل الأخير في الترتيب العام للبطولة قبل جولتين من إسدال الستار على الموسم الكروي الحالي أين سيستقبل في الجولة المقبلة الرائد الحالي نجم بن عكنون على أن يتنقل في الجولة الأخيرة إلى تموشنت لمواجهة الشباب المحلي.

في مباراة كانت بمثابة نهائي آخر الفوز فيها كان أكثر من ضروري للبقاء في سباق التنافس خاصة بعد الفوز الأخير الذي عاد به من ملعب زكرياء مجذوب بالبيض أمام شباب المشرية والذي أنعش به حظوظه لكن هذا لم يحدث أمام منافس عرف كيف يعود غانما إلى العاصمة ويضمن بقاءه رسميا في بطولة القسم الوطني الثاني هواة بفضل الثنائية التي وقعها والتي كانت كافية له لإلحاق الهزيمة بالوداد ودفعه لمغادرة القسم الثاني بإتجاه القسم الثالث الذي سيلعب فيه الموسم المقبل.

المباراة كان نهائي أمام منافس مباشر والوداد لم يحسن التفاوض وضيع كل شيء

مواجهة أمس بين وداد تلمسان وضيفه نصر حسين داي كانت عبارة عن نهائي أمام منافس مباشر يفصل بينهما أربعة نقاط في الترتيب العام للبطولة، وهو ما كان يتطلب من الوداد تحقيق الفوز دون سواه يجعله يبقى في السباق من جهة وتقليص الفارق عن النصرية من جهة أخرى لكن الوداد لم يحسن التفاوض وهو ما جعله يضيع كل شيء بل أكثر من ذلك السقوط رسميا إلى القسم الثالث.

يواصل السقوط أمام المنافسين المباشرين

وبخسارته أمس داخل قواعده وأمام أنصاره الذين عادوا مجددا إلى المدرجات، واصل وداد تلمسان السقوط أمام المنافسين المباشرين له على ورقة البقاء هذا الموسم بعد تعادله أمام غالي معسكر بهدفين، وخسارته أمام رائد القبة بهدفين لواحد، وتعادله أمام أولمبي المدية دون أهداف، وخسارته أمام مولودية سعيدة بثلاثة أهداف لواحد وأخيرا أمام نصر حسين داي بهدفين دون رد، وهو ما جعله يضيع ثلاثة عشر نقطة كاملة أمام المنافسين المباشرين.

يبقى الخاسر الأكبر من هذه الجولة

هذا وبإسدال الستار على الجولة الثامنة والعشرين، يبقى وداد تلمسان الخاسر الأكبر من هذه الجولة بعد خسارته أمام نصر حسين داي بهدفين دون رد، مقابل فوز رائد القبة داخل ملعبه أمام مولودية سعيدة بهدفين وتعادل غالي معسكر أمام جمعية وهران رغم خسارة المدية في تموشنت.

وهو ما جعل الفارق بين الوداد صاحب المرتبة الخامسة عشر ومولودية سعيدة صاحبة المرتبة الرابعة عشر هو نقطتين، وثلاثة عن رائد القبة وأولمبي المدية وخمسة عن غالي معسكر وسبعة عن حسين داي.

لم يفز للمباراة التاسعة على التوالي داخل الديار

وبسقوطه بثنائية نظيفة أمام حسين داي في ظهوره ما قبل الأخير هذا الموسم داخل ملعبه وأمام جمهوره، يبقى وداد تلمسان دون فوز للمباراة التاسعة على التوالي داخل ملعب العقيد لطفي، بما أن آخر إنتصار حققه الوداد داخل ملعبه وأمام جمهوره يعود إلى مباراة الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب أمام ترجي مستغانم بهدف دون مقابل.

الخسارة السادسة داخل الديار والخامسة عشر هذا الموسم

وتبقى الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أمام نصر حسين داي أول أمس هي السادسة داخل ملعب العقيد لطفي بعد الإنهزامات التي سجلها من قبل أمام وداد بوفاريك، شباب المشرية، مستقبل وادي سلي، رائد القبة، مولودية سعيدة، وحسين داي والخامسة عشر هذا الموسم بعد الإنهزامات التسعة المسجلة خارج الديار أمام مستقبل وادي سلي، غالي معسكر، أولمبي المدية، شبيبة تيارت، نصر حسين داي، نجم بن عكنون، صفاء خميس مليانة، وداد بوفاريك، وترجي مستغانم.

ويضيع النقطة الـ 28 بالعقيد لطفي

كما أن الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أمس أمام الضيف نصر حسين داي جعلت الفريق يضيع النقطة الثامنة والعشرين له داخل ملعب العقيد لطفي في مجموع اللقاءات التي خاضها بالداخل بعد ستة إنهزامات أمام بوفاريك، المشرية، وادي سلي، القبة، سعيدة وحسين داي وخمسة تعادلات أمام جمعية وهران، تموشنت، معسكر، المدية و تيارت وهي النقاط التي كان من شأنها أن تضع الوداد في ترتيب أحسن وبكثير مما هو عليه الآن لكن…

جمال. ع

المفردات الأساسية: