إصابة خطيرة قد تغيب ديلور عن تربص الخضر

أندي ديلور
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعرض مهاجم الخضر أندي ديلور لإصابة تبدو خطيرة من الناحية المبدية خلال المباراة التي جمعت فريقه نانت بنظيره نادي مونبلييه في إطار مواجهات الليغ1، وبحسب ما ورد في الصحافة الفرنسية، فان ديلور سيغيب عن المواجهات الرسمية لغاية نهاية الموسم بما أن الضرر قد لحق بأوتار الركبة.

وهذا النوع من الإصابات يتطلب العلاج المكثف و الراحة التامة لفترة طويلة، وما يؤكد هذه الأخبار هي تصريحات المدرب بيير أريستوي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة حين أشار إلى أن إصابة أندي ديلور تبدو خطيرة.

وفي ظل هذه المعطيات فان اللاعب سيغيب بنسبة كبيرة عن تربص الخضر المقرر شهر جوان و الذي سيشهد إقامة لقاء رسمي أمام أوغندا يوم 18 جوان بملعب جابوما بالكاميرون في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، وأخرى يوم 20 من نفس الشهر و هي مباراة ودية أمام المنتخب التونسي بملعب 19 ماي بعنابة.

لتزداد متاعب اللاعب الذي يعاني الأمرين مع نانت منذ انتقاله إليه قادما من نيس، كما أن أداؤه رفقة الخضر صار محل انتقادات كبيرة، حيث أشارت الأخبار بأن بلماضي في الأساس لم يكن ينوي وضع اسم ديلور ضمن القائمة النهائية للتربص المقبل نظرا لتراجع مستواه بشكل كبير.

عماد.ب

المفردات الأساسية: