جمعية وهران اقل من 15 سنة-أبناء المدينة الجديدة في العلالي

جمعية وهران اقل من 15 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق جمعية وهران لفئة اقل من خمسة عشرة سنه من تحقيق انتصار متجدد خلال الجولة السادسة من بطولة الرابطة الجهوية وذلك امام نادي سريع غليزان على أرضية ميدان ملعب الحبيب بوعقل بوقع أربعة أهداف كاملة لقاء هدفين وهي المواجهة التي حقق من خلالها أشبال المدرب عبد العزيز هوار تأشيرة التأهل الى نظام البلاي أوف لهذا الموسم خاصة وان المواجهة كانت بمثابة اللقاء المفصلي بمقابله الوصيف المجموعة أين كان الفارق ما بين المتصدر والوصيف خمس نقاط وبعد هذا الفوز الجديد لأبناء المدينة الجديدة أصبح الفارق ثمان نقاط قبل نهاية البطولة بجولتين فقط. كما شهد اللقاء أيضا توهج اللاعب جوزي عبد اللطيف الذي وقع على ثنائية في حين تمكن كل من ملال أيمن وسوداني جمال من تسجيل هدف لكل لاعب.

نتائج طيبة في المرحلتين

كما تمكن فريق جمعية وهران من تحقيق نتائج ايجابية خلال مشوار المنافسة لهذا الموسم إذ حقق ثلاثة عشرة انتصارا الى غاية اللحظة وثلاثة ولم يذق طعم الهزيمة الى غاية الجولة السادسة عشرة . كما أن الإحصائيات الخاصة بالفريق تؤكد قوته واستحقاقه التأهل الى منافسات البلاي أوف هذا الموسم.

إذ تمكن الفريق من تسجيل 46 هدفا بتألق الثنائي معمر حسني وعلال أيمن اللذان وقعا اثنتي عشرة هدفا لكل منهما بالإضافة الى الدور الكبير الذي لعبه الخط الخلفي للفريق بقيادة قائد المجموعة بن عبد الله شكيب وتيرس مرورا أيضا بالحارسين اللذان تناوبا على حراسة عرين الجمعاوي طيلة أطوار هذه البطولة .

هوار ” الكل ساهم في هذا التأهل”

كما أعرب مدرب الفريق عبد العزيز هوار عن سعادته ورضاه على مردود المجموعة وامتنانه لكل من ساهم في تحقيق هذا التأهل ” تحقيق هذه النتائج لم تكن بالمأمورية السهلة وإنما الأمور كانت شاقه بفضل العمل الصارم والانضباط والتركيز للمجموعة التي أمنت بإمكانياتها ولعبت كل حظوظها من اجل الوصول الى هذا الدور.

ورغم أن الهدف بالنسبة لنا هو تكوين باقي الفئات كأقل من سبعة عشرة سنة واقل من ثمانية عشرة سنة واقل من تسعة عشرة سنة ولما لا تكوين قاعدة صلبة للاعبين يمكن ترقية نسبة كبيرة منهم الى فرق الآمال والأكابر خاصة وان جمعيه وهران معروفه بإستراتيجيتها المختصة في انتقاء المواهب وتوفير الجو الملائم للعمل القاعدي.

ومن هذا المنبر أريد أن أوجه رسالة شكر لكل من ساهم في هذا الانجاز من إداريين ومن من طاقم فني وطاقم طبي وكل من ساهم لا من بعيد ولا من قريب في وصول الفريق الى ما هو عليه “.

علي صادق

المفردات الأساسية: