الجمباز-نمور تؤهل للمشاركة في المنتخب الوطني

كايليا نمور
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تأهلت بطلة الجمباز كايليا نمور رسميا لتمثيل المنتخب الجزائري، و ذلك بعد الترخيص لها من قبل الإتحادية الفرنسية للجمباز من أجل تمثيل النخبة الوطنية  . و هي التي سبق لها الاحتجاج من أجل ذلك ، قبل أن يتم الاتفاق و سماح للبطلة ، لاختبار البلد التي تلعب تحت ألوانه و ذلك بعد الضجة الإعلامية التي خلقتها قضيتها في الإعلام الفرنسي.

يأتي هذا قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة إفريقيا، وذلك بعد منحها الترخيص من الاتحاد الفرنسي. حيث نحاول  الاتحادية الجزائرية للجمباز  تسجيلها في البطولة الإفريقية رغم صعوبة الأمر، في حين ستكون الألعاب العربية المقررة بالجزائر ثاني منافسة رسمية لها بألوان الجزائر داخل أرض الوطن.

بعد البطولة العربية التي احتضنتها وهران شهر سبتمبر من العام الماضي و التي حصدت من خلالها نمور الميدالية الذهبية في اختصاص الخشبة المتوازنة ، و تعد  نمور من أفضل رياضي العالم في اختصاصها و التي تعزز حظوظ الجزائر من أجل نيل اقتناص أحد الميداليات في الألعاب الأولمبية القادمة في باريس .

كما كانت نمور قريبة جدا من المشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط مع المنتخب الوطني للجمباز لولا أسباب إدارية ، حالت دون التحاقها بالمنتخب الوطني للجمباز في الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها عاصمة الغرب الجزائري.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,