محرز و بن رحمة يمثلان الجزائر في نهائيين أوروبيين

رياض محرز
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون الجزائر هذا الموسم ممثلة بلاعبين دوليين جزائريين سيمثلانها في نهائيين أوروبيين، وهذا لأول مرة في تاريخ كرة القدم في بلادنا، ويتعلق الأمر برياض محرز الذي تأهل رفقة ناديه مانشستر سيتي الانجليزي إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الاسباني برباعية نظيفة في لقاء الإياب الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد الأربعاء الماضي.

حيث ضرب السيتزنس موعدا في اسطنبول التركية يوم 10 جوان مع فريق إنتر ميلانو الايطالي للمنافسة على أغلى الكؤوس الأوروبية في القارة العجوز، وشارك محرز في هذه المباراة خلال العشرين دقيقة الأخيرة، وكانت له مساهمة في لقطة الهدف الرابع عندما مرر الكرة إلى زميله فودين الذي مرر بدوره بينية جميله وضعت المهاجم الأرجنتيني ألفاريز في مواجهة حارس الريال كورتوا وجها لوجه.

أما اللاعب الثاني الذي سيحمل الراية الوطنية فهو نجم ويستهام الانجليزي إسماعيل بن رحمة، وهذا بعدما تجاوز رفقة فريقه منافسه أزاد ألكمار الهولندي في نصف نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي، ليحجز له مقعدا في النهائي الذي سيلاقي من خلاله نادي فيورنتينا الايطالي.

وهي أول مرة لبن رحمة التي يخوض في مشواره الكروي نهائي أوروبي، كما لم يسبق له التتويج بأي لقب رفقة المطارق، والفرصة تبدو مواتية له لفعل ذلك.

عماد.ب

المفردات الأساسية: