شبيبة الساورة-زرواطي”نحن نعيش فضائح تحكيمية و ليس أخطاء”

محمد زرواطي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انتقد رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي الأداء التحكيمي ، خلال لقاء فريقه الأخير أمام شباب قسنطينة  ، موضحا أنه يحترم الحكم إلياس بكواسة بشدة و هو المعروف بنزاهته ، لكن الأخطاء التي تتكرر مع مساعديه تجعله يطرح أكثر من علامة استفهام في ظل تواصلها في العديد من المباريات ، التي كانت فيها هذه الأخطاء مصيرية و جعلت الشبيبة ، تضيع نقاطا مهمة ، كما كان عليه الحال في مباراة السياسي الأخيرة التي انهزم فيها النسور بهدفين نظيفين برسم الجولة ال23 من عمر الرابطة المحترفة الأولى ؛ مع تأدية أداء جيد بشهادة أهل الاختصاص.

إلا أن القرارات التحكيمية هي من فصلت في نتيجة المباراة حيث صرح زرواطي   قائلا في نفس السياق ” من الصعب و غير المعقول أن تمر مرور الكرام على مثل هذه الأخطاء ، دون الحديث عنها ، ضيعنا نقاط في المتناول .

على سبيل المثال في مباراة جمعية الشلف  مع الحكم بن جهان ، و تكرر نفس الأمر مع شباب قسنطينة ، ممكن أن نتغاضى إن كان الحكم لا يملك  خبرة ، لكن مع حكام مخضرمين ، مثل هذه الأخطاء غير مقبولة ، صرنا متعودين على مثل هذه الأخطاء عند الجولات الأخيرة من البطولة كل موسم.

أنا لا أضعها في خانة الأخطاء تحكيمية بل هي فضائح تحكيمية”. و عن حتمية استخدام تقنية الفار ، كشف الرجل الأول في شبيبة الساورة : ” أنا حتى في حال استخدامها ممكن أن نشاهد العجب مع الحكام ، لأن السلطة التقديرية ، تبقى عند الحكم و ليس صور الفيديو.”

إدارة الشبيبة تهنئ الإتحادين السوفي و العاصمي

هنأت إدارة شبيبة الساورة كل من الاتحاد السوفي إثر صعوده إلى الرابطة المحترفة الأولى ، لأول مرة في تاريخه و جاء نص التهنئة على النحو التالي ” يتقدم نادي شبيبة الساورة  بخالص التهاني والتبريكات إلى كافة أسرة الإتحاد الرياضي السوفي من لاعبين ومسيرين وأنصار وكل سكان الولاية بهذا الانجاز العظيم والمستحق بكل جدارة ، بعد مجهودات كبيرة و جبارة طوال الموسم الرياضي تمثلت في تحقيق صعود تاريخي إلى الرابطة المحترفة الأولى”.

إلى جانب تهنئة اتحاد العاصمة بعد تأهله التاريخي أيضا إلى نهائي كأس الكاف بعد تخطيه عقبة أسيك ميموزا الإيفواري و جاء نص التهنئة على النحو التالي” نادي شبيبة الساورة يهنئ إتحاد العاصمة بعد وصوله إلى نهائي كأس الكونفديرالية الإفريقية ، إن شاء الله الكأس تكون من نصيب الجزائريين”.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,