وداد تلمسان ينعش آماله في التنافس على البقاء

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنعش وداد تلمسان آماله في التنافس على ورقة البقاء في بطولة هذا الموسم قبل ثلاثة جولات من إسدال الستار على بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بعد عودته بفوز ثمين من تنقله إلى البيض لملاقاة مضيفه شباب المشرية فوق أرضية ملعب زكرياء مجذوب في إطار الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بنتيجة هدف دون مقابل.

وهو ما سيجعله مطالبا بالتأكيد خلال  الجولتين المقبلتين عندما يستضيف لنصر حسين داي وبعدها نجم بن عكنون في مناسبتين متتاليتين بالعقيد لطفي ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق ستة نقاط قبل التنقل في الجولة الأخيرة إلى تموشنت لملاقاة الشباب المحلي.

يقلص الفارق عن سعيدة إلى نقطتين وثلاثة عن المدية وأربعة عن معسكر وحسين داي

ورغم الفوز المحقق أمام شباب المشرية إلا أن وداد تلمسان حافظ على المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة في الترتيب العام للبطولة برصيد خمسة وعشرين نقطة كاملة رفقة رائد القبة العائد بتعادل من بوفاريك لكنه إستطاع تقليص الفارق إلى نقطتين عن مولودية سعيدة المتعادلة داخل قواعدها أمام غالي معسكر.

وثلاثة عن المدية الفائز بملعبه أمام غليزان وأربعة عن غالي معسكر العائد بتعادل من سعيدة وحسين داي المتعادل بملعبه أمام نجم بن عكنون، وهو ما يعني أن الحظوظ تبقى قائمة وبشكل كبير في التنافس على ورقة البقاء.

ثالث فوز خارج الديار

ويعد الفوز الذي عاد به وداد تلمسان من ملعب زكرياء مجدوب بالبيض أمام شباب المشرية هو الثالث هذا الموسم خارج الديار بعد الأول الذي كان أمام سريع غليزان في الجولة التاسعة عشر والثاني أمام جمعية وهران في الجولة الثالثة والعشرين.

ويحقق النقطة الحادية عشر بالخارج

وبفوز أول أمس أمام شباب المشرية، يكون بذلك وداد تلمسان قد حقق النقطة الحادية عشر خارج قواعده في مجموع تنقلاته هذا الموسم بعد ثلاثة إنتصارات أمام سريع غليزان، جمعية وهران وشباب المشرية وتعادلين أمام رائد القبة ومولودية سعيدة.

تغييرين على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أول أمس أمام شباب المشرية مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام شبيبة تيارت وهذا بإشراك هلال وعرقوب مكان بن عبد الحاكم وبن عباس المعاقب بثلاثة لقاءات كاملة.

بن عباس يعاقب بثلاثة لقاءات

عاقبة لجنة الإنضباط مهاجم وداد تلمسان بن عباس محي الدين بثلاثة لقاءات نافذة بسبب تحريض على شجار عام بعد صافرة النهاية مع تغريمه بغرامة مالية قدرها خمسة ملايين، وهو ما سيجعله يغيب ثلاثة لقاءات كاملة.

عودته ستكون في الجولة الأخيرة أمام تموشنت

وبعد تسليط عليه عقوبة ثلاثة لقاءات نافذة والتي ستجعله يغيب أمام المشرية، حسين داي وبن عكنون، ستكون عودة المهاجم بن عباس محي الدين إلى جو المنافسة الرسمية في الجولة الثلاثين والأخيرة أمام شباب تموشنت خارج الديار.

وتغريم الوداد بعشرين مليون

كما عاقبة لجنة الإنضباط فريق وداد تلمسان بعد تغريمه بغرامة مالية قدرها عشرين مليون بسبب غياب المدرب الرئيسي عن مواجهة الجولة الماضية أمام شبيبة تيارت.

يحي برويقات يعود إلى قائمة الـ 18 بعد خمسة لقاءات

سجل المهاجم يحي برويقات إلياس عودته إلى قائمة الـ 18 التي وجه لها الطاقم الفني الدعوة لحضور مقابلة أول أمس أمام شباب المشرية والتي تأتي بعد غيابه عن الجولات الخمسة الأخيرة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها منذ مباراة الجولة الواحدة والعشرين أمام وداد بوفاريك.

هلال يوقع هدف الرابع هذا الموسم

تمكن المهاجم هلال محمد سعيد من توقيع هدفه الرابع هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي سجله أول أمس أمام شباب المشرية بواسطة ضربة جزاء والذي يضاف إلى الأهداف الثلاثة التي وقعها من قبل أمام مستقبل وادي سلي، جمعية وهران، سريع غليزان.

العودة لإستئناف التدريبات الأحد

يعود اليوم لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بقاعة العشعاشي والتي ستخصص للإسترجاع وهذا إستعدادا لمواجهة الجولة الثامنة والعشرين التي ستجمعهم بالضيف نصر حسين داي بالعقيد لطفي السبت المقبل بداية من الساعة الثالثة في مباراة مصيرية ونقاطها غالية.

الرديف ينهزم بهدف ويبقى في المرتبة ما قبل الأخيرة

واصل رديف وداد تلمسان سلسلة نتائجه السلبية في بطولة هذا الموسم بعد خسارته أول أمس أمام مضيفه رديف شباب المشرية بهدف دون مقابل في المواجهة التي جرت بملعب 20 أوت 55 بالمشرية، وهو ما جعله في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد ثمانية عشر نقطة.

فئة أقل من 17 سنة يفوز أمام معسكر وفئة أقل من 15 سنة يتعادل أمام إتحاد بلعباس

عاد وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة بالزاد كاملا من تنقله إلى معسكر لملاقاة الغالي المحلي بعد فوزه بهدفين دون مقابل، فيما عاد وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة بنتيجة التعادل أمام مضيفه إتحاد بلعباس بعد نهاية المقابلة على وقع البياض.

جمال. ع