مولودية وهران فئة اقل من 13 سنة-أبناء الحمري يتوجون أبطالا

مولودية وهران فئة اقل من 13 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق مولودية وهران لفئة اقل من ثلاثة عشرة سنة من تحقيق لقب البطولة لهذا الموسم بعد جملة من الانتصارات في العديد من المواجهات ولعل الإحصائيات التي حققها رفقاء الهداف عابد ياسين لخير دليل على العمل الجبار الذي قام به الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب رشيد بهيليل طيلة أطوار الموسم .

جملة من الانتصارات وخسارتين

كما حقق فريق مولودية وهران خلال هذا الموسم تسعة عشرة انتصارا من أصل عشرين مواجهة لعبها في مجموعه تضم اثنتي عشرة ناديا بنسبة نجاح قدرت بتسعين بالمائة بعد تسجيلهم لإنهزامين منها خسارة واحدة على البساط وتعادل امام نادي منابر السانيا . كما سجل الفريق قوة هجومية من خلال الثنائي عابد ياسين الذي سجل ثمانية و ثلاثين هدفا بالإضافة الى حسان غرناطي الذي وقع على تسعة عشرة هدفا.

التفرغ لمنافسة الكأس

بعد نهاية فعاليات البطولة وتحقيق اللقب يحضر الفريق حاليا لمنافسة كاس وهران أين يتواجد في دوره الثاني و الثلاثين من ذات المنافسة بعد تخطي عقبه نادي سلام قديل خلال الدور المنصرم وذلك على البساط .

رشيد بهيليل ” ينتظرنا عمل جبار خلال الموسم المقبل ” .

أبدى المدرب رشيد بهيليل تفاؤلا كبيرا بشان مشوار فريقه خلال الموسم المقبل بعد الأداء المميز الذي حققه في الموسم السابق ” المنافسة في العام المقبل ستكون قوية خاصة وأننا سندخل غمار اللعب ب إحدى عشرة لاعبا فوق أرضية الميدان و بالتالي الأمور الجدية في العمل التكتيكي سنباشرها خلال الموسم المقبل.

ومن جهة أخرى أظن بان الفريق يملك كل مقومات الأبطال بعد المشوار الرائع الذي قدمه اللاعبين كما أننا نمتلك عناصر قوية حققت نتائج تتحدث عن نفسها وبالتالي سنحاول إضافة لاعبين أو ثلاثة فقط يقدمون الإضافة الايجابية لبقية العناصر التي أرى بانه لها مستقبل زاهر في مجال كرة القدم”.

علي صادق

المفردات الأساسية: