شبيبة الساورة-تأهل تاريخي لنصف نهائي السيدة الكأس

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت شبيبة الساورة من تحقيق تأهل تاريخي إلى نصف نهائي كأس الجمهورية بعد الفوز بالأداء و النتيجة أمس على حساب نادي بارادو بهدفين دون مقابل سجلهما زعيتري و هو أول تأهل لنسور الجنوب إلى هذا الدور منذ إعادة عجلة الفريق إلى الدوران سنة 2008 .

حيث عاشت ولاية بشار ليلة بيضاء و استثنائية من خلال هذا التأهل الذي جاء على حساب نادي بارادو ، ليكتب منير زغدود رفقة عناصره ، اسمهم من ذهب في سماء الكرة البشارية بهذا التأهل ، ليستخلص النسور درس سنة 2018 ، عقب الهزيمة في الربع النهائي أمام حامل اللقب وقتها اتحاد بلعباس بنتيجة 2-1.

احتفالات مطولة لرفاق دوسن مع الأنصار

و شهد ملعب 20 أوت ببشار أجواء ليس لها مثيل أعادت للأذهان فرصة تحقيق الصعود إلى الرابطة الأولى موسم 2011/2012 ، بعد الإرتقاء من القسم الشرفي إلى الرابطة الأولى ، سنة بعد سنة ل5 مواسم كاملة و منذ وقتها يتواجد زرواطي محمد و فريقه في قسم النخبة و تمكن من المشاركة في العديد من المناسبات في منافسات قارية على غرار رابطة أبطال إفريقيا و كأس الكاف و كأس العرب للأندية آخرها هذا الموسم.

فرحة التأهل أنست الأنصار إخفاق المشاركات الدولية

و ظل أنصار شبيبة الساورة طيلة هذه الأشهر تحت صدمة الإقصاء من كأس الكونفديرالية الإفريقية من الدور الأول و كأس الملك سلمان للأندية  العربية بعد الإقصاء الشهر الماضي في ملعب ميلود هدفي بوهران أمام الكويت الكويتي و التي راح ضحيتها المدرب مصطفى جاليط.

زغدود أعاد الثقة لرفاق زعيتري

كما يستحق مدرب شبيبة الساورة منير زغدود التحية و التقدير بعد أن نجح في إعادة الثقة للاعبيه و ترتيب البيت مجددا و هو ما ساهم في هذا التأهل التاريخي و العودة بقوة في اللعب على مراتب البوديوم في بطولة الرابطة المحترفة الأولى بهدف التأهل إلى منافسة دولية العام القادم سواء في كأس الكاف أو بطولة الأندية العربية.

حلم تحقيق اللقب ينتعش

و بعد هذا التأهل الباهر إلى النصف النهائي ، زادت مطالب الأنصار في تحقيق أمنية الظفر بلقب و إهدائه لولاية بشار كأول كأس في تاريخ النادي و الكرة البشارية ، و تكرار ما حققه فريق كرة اليد الذي حقق كأس السوبر الموسم الماضي بعد الفوز على حساب شبيبة سكيكدة في النهائي الذي احتضنه قاعة حمو بوتليليس بوهران ، كما أنه من المبرمج أم تجرى قرعة الدور النصف النهائي هذا الإثنين و هو الموعد الذي ستتعرف فيه شبيبة الساورة على منافسها القادم في السيدة الكأس.

مواجهة “السياسي” في 17 ماي

و يستأنف النسور تحضيراتهم تحسبا للمواجهة المتأخرة في الرابطة المحترفة الأولى أمام شباب قسنطينة في ملعب الأخير في 17 ماي الجاري و هي مباراة التي تتطلع من خلالها الشبيبة إلى تحقيق نتيجة إيجابية كي تواصل في ديناميكية الانتصارات حتى تبقى المعنويات المرتفعة في السحاب.

فريق أقل من 17 سنة يتأهل لنهائي الكأس

من جانبه حقق فريق أقل من 17 سنة تأهلا  عن جدارة و إستحقاق إلى نهائي كأس الجمهورية لأقل من 17 سنة في مدينة البيض أمس بملعب  مجدوب زكرياء بعد الفوز على مولودية وهران بنتيجة هدف دون رد سجله خالدي على أمل أن يسير الفريق الأول على خطى فريق الأشبال و يظفرون بورقة التأهل إلى النهائي .

فريق كرة اليد يعود لسكة الانتصارات

من جهته حقق فريق كرة اليد فوز مهما على وصيف المجموعة الثالثة من القسم الممتاز نادي الأبيار بنتيجة 24 مقابل 22 ليقتطع تأشيرة التأهل إلى دورة اللقب عن جدارة و استحقاق و هو الذي تبقت له مباراة أخيرة قبل ختام الشطر الأول من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد قبل التفرغ لمرحلة “بلاي أوف”.

سيدي محمد

المفردات الأساسية: