شباب حاسي بن عقبة فئة اقل من 15 سنة-بلال مسعودي”التربية والتكوين هدفنا الأول “

حاسي بن عقبة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اقتربت يوميه 90 دقيقة من مدرب فريق شباب حاسي بن عقبة لفئة اقل من خمسة عشرة سنة للحديث مستجدات النادي خلال هذا الموسم و تسليط الضوء أكثر على الفئات الشبانية الصغرى أين صرح لنا الشيخ بلال بان أي عمل ناجح يحتاج الى قاعدة صلبة في البداية ” إستراتيجية التكوين والعمل القاعدي أضحت شرطا أساسيا في نجاح أي فريق أو نادي سواء كان محليا أو عالميا في كرة القدم.

لان العمل في الفئات الشبانية الصغرى يحتاج فقط لتكوين هؤلاء اللاعبين وصقل مواهبهم وإعطائهم الفرصة لإثبات إمكانياتهم خلال المباريات الرسمية والتركيز على كل شرط من شروط التكوين سواء تعلق بالجانب النفسي البدني أو التكتيكي حتى يكون اللاعب قاعدة صلبه يخوض بها تجارب في البداية لكسب الخبرة اللازمة والذهاب بعيدا في مجال كرة القدم ” .

” حققنا المركز السادس ونسعى لتحقيق موسم أفضل ”

كما أعرب لنا المدرب بأن فريقه حل سادسا في جدول ترتيب منافسة البطولة لهذا الموسم الخاص دائما بفئة اقل من 15 سنة وذلك من أصل عشرة نوادي شاركت في المنافسة ” كما سبق وان قلت النتائج ليست هي المعيار الأول في هذه الفئات الشبانية الصغرى والتي تهتم أكثر باقتناء العصافير النادرة وتلقينها أبجديات كرة القدم.

والتركيز أيضا وأكثر على العمل القاعدي أين حققنا المركز السادس من أصل عشرة نوادي إلا أن ذلك سيزيدنا عزيمة خلال الموسم المقبل من اجل تحسين المستوى أكثر خاصة وأننا نمتلك العديد من العناصر الشابة التي أظهرت العديد من الإمكانيات في شاكلة كل من صحراوي خليل. ادم واشم. عبد الرحمن مسعودي والبقية ” .

علي صادق