جمعية وهران 2 صفاء خميس مليانة 0 -لازمو تحقق الأهم

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت جمعية وهران في العودة إلى سكة الإنتصارات و ذلك لما استقبلت فوق أرضية بميدانها الحبيب بوعقل صفاء خميس مليانة في إطار فعاليات الجولة 27 من بطولة الثاني هواة وسط غرب  و هو الفوز الذي أمن به أبناء المدينة الجديدة بقاءهم ضمن الرابطة الثانية لسابع موسم على التوالي .

و شهدت المرحلة الأولى لعب مفتوح من الجانبين  نظرا للفرص المتاحة و الاعتماد على اللعب الهجومي و البداية كانت من المحليين عن طريق رأسية مرابط في الد 8 التي أخرجها الحارس عليلي بكل براعة ، دقيقتين بعدها جاء رد الصفاء عن طريق مقصية أدرار بعد توزيعة محكمة من وسط الميدان لكن الحارس هنان أنقذ مرماه من هدف محقق.

ليعود مرابط مجددا من جانب الجمعية ليتوغل على الجهة اليمنى يوزع معزيز يتدخل و يخرج الكرة لركنية و كان ذلك في الد20 ، دقيقة بعدها جاء رد الضيوف عن طريق انفراد قادري لكن كرته فوق العارضة ، بعدها تكللت فرص جمعية وهران برأسية محكمة من مرابط إلياس  أسكنها شباك عليلي بعد تلقيه توزيعة محكمة من بودوح مفتتحا باب التسجيل في الد23 .

ليتواصل بعدها السجال من دون أي تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الجمعية بهدف وحيد.

الشوط الثاني سار على نهج سابقه و الجمعية كانت فيه سباقة في نقل الخطر عبر الثلاثي صنابي و مرابط و دواجي ، هذا الأخير الذي كان وراء أول فرصة خطيرة في هذه المرحلة ، بعد تسديدة قوية على بعد 20 متر و الحارس عليلي ينقذ مرماه ببراعة كان ذلك في الد59 .

ليتواصل بعدها اللعب في وسط الميدان دون تسجيل أي فرصة خطيرة إلى غاية ال73 بعد أن نفذ بن بولعيد ركنية إلا أن رأسية بودوح جانب شباك الصفاء ببضع السنتيمترات ، تلتها توزيعة صنابي الذي كانت على طبق إلا أن متابعة مرابط جاءت متأخرة أمام المرمى .

لينتظر المحليين إلى غاية الد80 ، أين توغل صنابي على الجهة اليمنى يوزع توزيعة أرضية على طبق و هشام شريف الوزاني بكل سهولة يضيف الثاني و هو هدف الفوز لصالح جمعية وهران الذي أمنت به النتيجة و حافظت على تفوقها رافعة رصيدها إلى 33 نقطة.

و تعود بذلك الجمعية للانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية ، عقب آخر فوز كان في الجولة ال22 على حساب مستقبل وادي سلي في ملعب هذا الأخير .

الأصداء :

مسعودان و بن شنان يعودان لقائمة 18 لاعبا

حرير يستدعى لثاني مرة على التوالي

سفيان بقدور مدرب الفئات الصغرى أشرف على عملية التغييرات

لمنور يواصل الغياب و قد ينهي موسمه

زاوي سمير مدرب الصفاء يعود لوهران بعد غياب دام 3 سنوات

إدارة صفاء خميس مليانة بقوة مع فريقها

مشيد يعوض حمو في ثلاثي التحكيم الذي أدار اللقاء

مدرب الحاج مرين أشرك بودوح شارك كظهير أيسر

كوريبة كان حاضرا في المدرجات بالزي المدني

عودة هنان كحارس أساسي مكان ملواح الذي شارك في مباراة المشرية في الجولة السابقة

الرديف انهزم بنتيجة 2-1 و مدرسة الجمعية في خبر كان

حوالي 30 مناصر فقط من جمعية وهران تابع اللقاء و تنقل حوالي 20 مع صفاء خميس مليانة

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: ,