الوداد يمثل ولاية مستغانم و تجاهل كبير لإنجاز الصعود !؟

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل تحضيرات فريق وداد مستغانم الجدية تحسبا للقاء الجولة القادمة المبرمج يوم الأربعاء المقبل و تشهد الحصص التدريبية غياب المهاجم بن عيسى إلياس المصاب في الكتف ،الطبيب منح راحة لمدة عشرة أيام للاعب الذي أصيب في اللقاء السابق.

عاقبت لجنة الانضباط التابعة لرابطة ما بين الجهات فريق وداد مستغانم كما عوقب فوز فرندة بمباراة واحدة دون جمهور وغرامة مالية قدرها 40 ألف دينار بسبب شجار في النفق المؤدي لغرف تبديل الملابس.

الوداد عوقب بمباراة واحدة دون جمهور وغرامة مالية قدرها 40 ألف دينار بسبب اجتياح أرضية الميدان رمي الألعاب النارية ،اللقاء القادم ضد شباب الأمير عبد القادر سيلعب رسميا من دون جمهور و من حسن حظ الأنصار أنه بإمكانهم حضور اللقاء الأخير ضد فتح تلاغ للإحتفال بالصعود و يعود الفضل في ذلك للكاتب العام للنادي خليفة عبد القادر الذي دافع بقوة عن ملف الفريق و راسل الرابطة بصور و فيديوهات أنصفت الوداد.

الجميع يترقب اللقاء الأخير من البطولة أين ستنظم الإدارة حفلة كبيرة بهذه المناسبة .

من جانب آخر استنكرت أسرة النادي التهميش الكبير و اللامبالاة التي عومل بها النادي بعد الإنجاز الكبير المحقق بالصعود للقسم الثاني هواة وسط غرب.

عشاق الوداد يرون أن الصعود لم يعجب بعض الأطراف التي لم تكلف نفسها عناء تهنئة الإدارة أو ذكر الإنجاز الذي تحقق بإمكانيات قليلة و بأموال الرئيس فقط و قايد عمر ،البعض يراها مؤامرة ضد النادي و البعض الآخر يعتقد أنه هناك إنحياز لفريق على حساب الآخر،السلطات المحلية لولاية مستغانم مطالبة بتخصيص إستقبال خاص للإدارة و تقديم إعانات مالية حتى تتم تسوية مستحقات اللاعبين و تسديد المنح.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: