وداد تلمسان – شبيبة تيارت-مباراة الفرصة الأخيرة للوداد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود السبت عجلة بطولة القسم الوطني الثاني هواة بمجموعتيه للدوران بإجراء الجولة السادسة والعشرين وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع إستضافته لفريق شبيبة تيارت بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة دون حضور الجمهور بداعي العقوبة المسلطة على الوداد بحرمانه من أنصاره لمقابلة واحدة.

وهي المواجهة التي تبقى حاسمة ومصيرية لأبناء الزيانيين الذين سيلعبون آخر حظوظهم في بطولة هذا الموسم على إعتبار الوضعية المتواجدين فيها والمرتبة التي يحتلها والتي تضعه ضمن الثلاثي المعني بالسقوط إلى القسم الثالث، وهذا أمام منافس تعادل في الجولة الماضية داخل قواعده وأمام أنصاره ضد الرائد نجم بن عكنون بهدف وهو ما جعله في المرتبة الثالثة.

الوداد بشعار يكون أو لا يكون

مباراة السبت أمام شبيبة تيارت وبالنظر لأهمية نقاطها لأصحاب الأرض المطالبين بتحقيق الإنتصار لا غير ستكون بشعار يكون أو لا يكون نقول هذا بالنظر لوضعية الوداد في الترتيب العام للبطولة قبل خمسة جولات من نهاية الموسم الكروي الحالي.

وهو ما يتطلب ضرورة رفع التحدي واللعب بإرادة وحرارة كبيرة من أجل الدفاع عن حظوظ الفريق فيما تبقى من عمر بطولة القسم الوطني الثاني، بما أن الفوز سيجعل الوداد يحافظ على كامل حظوظه في التنافس على ورقة البقاء، أما في حال التعثر فذلك يعني أن الفريق سيغادر رسميا القسم الثاني، لذا فإن مواجهة اليوم ستكون بمثابة نهائي.

المطلوب إحدى عشر محاربا فوق المستطيل الأخضر

وبما أن مقابلة السبت تبقى حاسمة وستحدد مستقبل وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم، فيبقى المطلوب إحدى عشر محاربا فوق المستطيل الأخضر من أجل الدفاع عن حظوظ الفريق في الجولات المتبقية لبطولة هذا الموسم.

على الرغم من أن المأمورية تبقى صعبة للغاية أمام منافس يحتل المرتبة الثالثة وتفصل بينه وبين الرائد ثلاثة نقاط كاملة، إلا أن العناصر التلمسانية تبقى مطالبة بالحضور خاصة على المستوى النفسي والفوز بالصراعات الثنائية وإستغلال الفرص المتاحة وتحويلها إلى أهداف.

المهمة صعبة لكن الوضعية الحالية تتطلب الفوز

صحيح أن مهمة وداد تلمسان تبقى صعبة للغاية السبت أمام صاحب المرتبة الثالثة، إلا أن الوضعية الحالية المتواجد فيها الزيانيون تتطلب تحقيق الفوز أكثر من أي وقت مضى، كيف لا والوداد يبقى ضمن الثلاثي المعني بالسقوط إلى القسم الثالث، ضف إلى ذلك أن الفريق لم يفز بملعبه طيلة الجولات السبعة الأخيرة التي خاضها داخل الديار.

الوداد لم يفز طيلة اللقاءات السبعة الأخيرة بالعقيد لطفي

هذا ويبقى وداد تلمسان دون فوز طيلة اللقاءات السبعة الأخيرة التي خاضها الفريق داخل ملعب العقيد لطفي، بما أن آخر إنتصار حققه الوداد داخل ملعبه وأمام جمهوره يعود إلى مباراة الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم بهدف دون مقابل.

يحي برويقات وبوشعور يغيبان

سيكون وداد تلمسان بمناسبة لقاء السبت أمام شبيبة تيارت منقوص من خدمات الثنائي المهاجم يحي برويقات العائد مؤخرا إلى أجواء التدريبات على إنفراد بعد الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مقابلة الجولة الواحدة والعشرين أمام وداد بوفاريك والتي جعلته يغيب للمقابلة الخامسة تواليا، والحارس بوشعور الذي تعود آخر مشاركة له إلى لقاء القبة في الجولة العشرين.

مقابلة المشرية تلعب الجمعة المقبلة بملعب زكرياء مجدوب بالبيض

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن برنامج الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة بمجموعته، حيث ستلعب مقابلة وداد تلمسان أمام مضيفه شباب المشرية الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب زكرياء مجذوب بالبيض دون جمهور بداعي العقوبة المسلطة على المشرية بخوضها لقاءين خارج قواعدها، فيما تلعب مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف شباب المشرية بملعب 20 أوت 55 بالمشرية بداية من الساعة الـ 10:45.

الرابطة تضبط برنامج الجولات الخمسة الأخيرة

ضبطت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة برنامج الجولات الخمسة الأخيرة لبطولة القسم الوطني الثاني هواة:

الجولة الـ 26 السبت 6 ماي

الجولة الـ 27 الجمعة 12 ماي

الجولة الـ 28 السبت 20 ماي

الجولة الـ 29 الجمعة 26 ماي

الجولة الـ 30 الجمعة 02 جوان

رديف الوداد يواجه رديف تيارت بداية من الساعة الـ 11:00

وبدوره سيكون رديف وداد تلمسان صبيحة السبت على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة السادسة والعشرين عندما يستقبل بالعقيد لطفي ضيفه رديف شبيبة تيارت بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

بن شهيدة لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مقابلة السبت بين وداد تلمسان وضيفه شبيبة تيارت إلى الحكم بن شهيدة الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من برحمة ومصباح على أن يكون قليل الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: