مولودية سعيدة-تومي”هدفنا الفوز وتحسين وضعية الفريق”

تومي إلياس
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اقتربت جريدة أل 90 دقيقة من متوسط الميدان الهجومي تومي إلياس فور انتهاء الحصة التدريبية التي أجريت وقائعها بملحق المركب الرياضي أمسه الخميس الماضي ، ولقد عبر هذا اللاعب للجريدة اليومية عن استعداد زملائه للمواجهة المنتظرة اليوم أمام فريق صفاء خميس مليانة ، كما أكد بأن التدريبات جرت في ظروف طبيعية وعادية والجميع يرغب في تأكيد فوزهم الثمين في الجولة الماضية

تحسبا لمواجهة الصفاء ، كيف تجري تدريبات الفريق ؟

جراء النتيجة الايجابية التي سجلناها في ملعب سعيد عمارة في الجولة الماضية أمام مستقبل واد سلي  ، كانت بداية التحضيرات مقبولة جدا  وهذا ما سمح للطاقم الفني بقيادة المدربان حمداد و سلوى من تسطير برنامج ثري يتوافق ومعنوياتنا الحالية.

تدريباتنا سارت وتسير بصورة جيدة ونحن نعمل كمجموعة واحدة تملك نفس الهدف وهي الإبقاء على المولودية في هذا المستوى وهذا سيتحقق بتحقيق النتائج الايجابية والبداية أمام صفاء خميس مليانة بملعبه.

هل يمكن القول أنكم جاهزون لهذه المباراة ؟

من المفترض أن تكون جاهزية اللاعبين أفضل مع توالي الحصص التدريبية ، كما أن الجميع متشوق لخوض هذه المواجهة ، فالطاقم الفني عمل على تحسين كل الجوانب والوقوف على جميع النقائص التي استجدت في مواجهاتنا الماضية بغية الاستمرار في حصد المزيد من النتائج الايجابية وتحسين الأداء العام للتشكيلة وكذا مرتبة الفريق الحالية التي نريد تحسينها في مواجهة الفريق المضيف صفاء خميس مليانة.

حسب الإحصائيات التي بحوزة الجريدة اليومية فإنك تعد من بين أكثر اللاعبين مشاركة ، هل من تعليق على هذا الأمر؟

نتيجة اجتهادي الكبير خلال فترة التحضيرات الصيفية والمواجهات الودية التحضيرية نجحت في إقناع الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب مرسلي آنذاك ، وهذا ما جعلني أكثر من أي وقت مضى أضاعف من مجهودي في الحصص التدريبية ومحاولة تطوير أدائي خلال المواجهات الرسمية لأواصل لأطول فترة ممكنة ضمن التركيبة الأساسية التي تمثل الفريق في المواجهات الرسمية وهي المهمة التي أنا بصدد  أدائها حاليا ، كما أن تولي المدربان سلوى و حمداد للعارضة الفنية للفريق منحني ثقة زائدة حيث أن حمداد يعرفني كثيرا ويعرف جميع قدراتي سواء الفنية أو البدنية بحكم تواجده رفقة مرسلي في السابق ضمن العارضة الفنية للفريق .

كيف ترى مواجهة صفاء الخميس  خاصة وأن هذا الفريق لم يستطع التأهل في منافسة كأس الجمهورية أمام جمعية الشلف في الدور الماضي  ؟

يجب التأكيد بأن المواجهة ستكون صعبة من دون شك ،خاصة وأن كل فريق يبحث عن تحقيق نتيجة ايجابية ، نحن ندرك أن فريق صفاء خميس مليانة سيكون متحمسا فوق العادة خاصة و أنه سجل نتيجة الفوز في المواجهة الماضية في منافسة البطولة و يجب أن يستمر في ذلك ، كما أنه سيلعب داخل ميدانه بضغط أقل منا بحكم تحقيق بقائه المبكر.

رغم أنه أقصي من منافسة السيدة الكأس إلا أنه يبقى فريق محترم فلقد خرج بشرف من هذه المنافسة بعد مواجهة بطولية أمام فريق من القسم الأول المحترف ولكن نحن أيضا نريد تحقيق نتيجة إيجابية نؤكد بها فوزنا الأخير أمام مستقبل واد سلي ، يمكن القول أنه لقاء بأهداف متباينة وبدون شك سيكون صعب على الطرفين .

في ظل بعض المعطيات ، الطاقم الفني متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية بملعب الخميس أمام الصفاء المحلي ، هل صرح أمامكم بشيء من هذا القبيل  ؟

بطبيعة الحال نحن كلاعبين أو كطاقم فني نأمل في أن ننجح في تحقيق نتيجة إيجابية وهي الظفر بالزاد الكامل من ملعب الفريق المستضيف  ولما لا يكون ذلك في مواجهة صفاء خميس مليانة خاصة و أن المباراة قد لا تحمل ضغط زائد  كما أن المباراة قد تكون مفتوحة بنسبة كبيرة لحاجة الفريق المضيف إلى نقاطها بعد تعزيز مركزه في جدول الترتيب ، نحن سندخل المواجهة في ثوب البطل وسنعمل على تحقيق ما يصبوا إليه الطاقم الفني وجميع محبي النادي .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,